رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صدام بين مالي ونيجيريا..والبافانا يستدرج موزمبيق

في افتتاح أمم أفريقيا للمحليين

صدام بين مالي ونيجيريا..والبافانا يستدرج موزمبيق

مصر العربية 11 يناير 2014 08:03

تفتتح اليوم السبت منافسات النسخة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين لكرة القدم والتي تستضيفها جنوب أفريقيا بعد نسختي 2009 و2011.

 

البطولة تشهد مشاركة 16 منتخباً بالقارة السمراء ، وتعزف بعض المنتخبات عن خوض هذه البطولة "الاختيارية" وعلى رأسها مصر وتونس وكوت ديفوار.

 

المجموعة الأولى تشهد مواجهتين قويتين اليوم حيث يلتقي منتخب جنوب أفريقيا "البافانا بافانا" مع نظيره الموزمبيقي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، ويضم منتخب البافانا العديد من اللاعبين الموهوبين في الدوري الجنوب أفريقي وخاصة فريق اورلاندو بيراتيس وصيف القارة مثل تشابالالا وأيضاً برنارد باركر وماتالايا تابو نجم اورلاندو الموهوب بقيادة المدرب إيجسوند في مواجهة موزمبيق الذي يقوده المدرب الهولندي مارت نويج المدير الفني للفريق الأول في وجود بعض اللاعبين المخضرمين مثل تيكو تيكو وزي لويس وداريو مونتيرو.

 

وفي التاسعة مساءً ، يبقى الصدام الشرس بين منتخبي مالي ونيجيريا في ختام منافسات الجولة الأولى للمجموعة حيث يسعى منتخب نسور نيجيريا لفرض سيطرته على القارة بعد تفوقه على مستوى المنتخب الأول إلا أن المهمة ستكون صعبة في ظل غياب النجوم المحترفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان