رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأردن يتحدى كوريا بحضور التوأم

افتتاح مثير لأمم آسيا للشباب

الأردن يتحدى كوريا بحضور التوأم

مصر العربية 11 يناير 2014 07:49

تفتتح اليوم السبت بطولة كأس الأمم الآسيوية للشباب تحت 22 عاماً في سلطنة عمان بأربع مواجهات قوية في المجموعتين الأولى والثانية بالبطولة.

 

اللقاء الافتتاحي في الثالثة عصراً يجمع بين منتخب الأردن بقيادة مدربه إسلام الذيابات ونظيره الكوري الجنوبي الذي يقوده المدرب لي كوانج ـ جونج على ملعب مجمع السلطان قابوس ضمن منافسات المجموعة الأولى ، ويحضر اللقاء التوأم حسام وإبراهيم حسن الذين يقودا المنتخب الأردني الأول ويمنحا أهمية خاصة للمنتخب الشباب لتجديد دماء النشامي.

 

وفي نفس المجموعة ، يلتقي المنتخب العماني صاحب الضيافة في السادسة مساءً مع نظيره ميانمار في مواجهة سهلة لأصحاب الأرض بقيادة المدرب فيليب بيورلي في غياب لاعب الوسط مهيب عيسى بينما يقود ميانمار المدرب جيرد زيوسي ويتطلع لتحقيق المفاجأة لقلب موازين المجموعة منذ البداية.

ويلتقي أيضاً منتخب اليمن مع كوريا الشمالية في المجموعة الثانية في الساعة الثالثة عصراً حيث يقود المنتخب اليمني المدرب الأثيوبي إبراهام ميبراتو في مواجهة أبناء كوريا الشمالية أصحاب الطموح في هذه المجموعة بقيادة المدرب يو جونج ـ سو.

 

أما منتخب الإمارات فيفتتح مشواره في الخامسة مساءً مع نظيره السوري حيث يتطلع صغار الأبيض الإماراتي بقيادة المدرب علي إبراهيم لتحقيق بداية جيدة استغلالاً للظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب السوري بقيادة المدرب أحمد الشاعر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان