رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل بيع "ستاد النيل" لـ"شلبي" وشركاه

تفاصيل بيع ستاد النيل لـشلبي وشركاه

رياضة

مدحت شلبي

تفاصيل بيع "ستاد النيل" لـ"شلبي" وشركاه

مصر العربية 10 يناير 2014 20:09

فوجئ البعض بظهور مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية عبر شاشة التليفزيون المصري ليلة مباراة الأهلي وإنبي بالجولة الخامسة للدوري الممتاز لكرة القدم لتحليل أحداث اللقاء.

 

ظهور شلبي على ستاد النيل كانت له بعض الكواليس التي تنشرها "مصر العربية" في السطور القليلة القادمة...

 

البداية كانت ببيع المهندس عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون مهمة تسويق حقوق بث الدوري لشركة "رايت سبورت" ورفضه بيع الحقوق للقطاع التسويقي بالاتحاد.

 

ونجحت الشركة الحاصلة على حقوق تسويق الدوري في الحصول على عرض من إحدى أكبر شركات المياه المعدنية لرعاية برنامج "ستاد النيل" مقابل حصرية مباريات الدوري وأيضاً اشترطت التعاقد مع مدحت شلبي لتقديم برنامج ستاد النيل.

 

وتجهز الشركة الراعية ستوديو جديد لاستضافة ستاد النيل في مدينة الإنتاج الإعلامي ، وتركت الشركة لشلبي اختيار المحليين لمباريات الدوري حيث استقر شلبي على فتحي سند وحسام البدري ومجدي عبد الغني وأيمن يونس ومحمد صلاح أبو جريشة وهناك مفاوضات مع أحمد حسن ومحمد بركات للانضمام لفريق التحليل مع جمال الغندور المحلل التحكيمي.

 

في المقابل ، سيطرت حالة من الغضب على العاملين بقناة النيل للرياضة خاصة أن مباريات الدوري كان يعمل بها 7 أطقم عمل بما يضم 350 عامل بين مذيع ومعد ومراسل وعمال.

اقرأ أيضاً:

"عاصفة غضب" في ماسبيرو بسبب "مدحت شلبي"

شلبي يفجر مفاجأة ويفضح حسن حمدي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان