رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انتصارات الأهلي تواجه مفاجآت إنبي بالدوري

انتصارات الأهلي تواجه مفاجآت إنبي بالدوري

مصر العربية 09 يناير 2014 08:08

يلتقي في الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة فريق الأهلي مع ضيفه إنبي بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2013 ـ 2014.

 

الأهلي يحتل الصدارة برصيد ست نقاط عن طريق فوزين على سموحة والإنتاج الحربي بينما يملك إنبي أربع نقاط بالمركز الرابع بعد فوز على غزل المحلة وتعادل مع المقاولون العرب.

 

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين قد انتهت بفوز ساحق للأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على حساب إنبي ولكن الفريق البترولي دائماً يكون لقمة ليست سائغة للأهلاوية وفي رصيدهم خمس انتصارات على حساب القلعة الحمراء.

 

الأهلي يدخل اللقاء بدون العديد من نجومه لأسباب مختلفة حيث استبعد محمد يوسف المدير الفني لاعبه الموريتاني دومينيك لأسباب فنية إلى جانب سيد معوض وشريف عبد الفضيل لعدم الجاهزية وأحمد فتحي للسفر إلى نيجيريا لحضور حفل تسليم جوائز العام من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالإضافة إلى كتيبة المصابين محمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم حارسي المرمى ووليد سليمان وعماد متعب وأحمد خيري وحسام عاشور ورامي ربيعة بينما قد يظهر الليلة اللاعب البوركيني موسى يدان وأحمد رؤوف المهاجم الجديد مع عودة شهاب الدين أحمد.

 

وتبدو التشكيلة الأقرب للأهلي في مواجهة إنبي الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب ووائل جمعة وسعد الدين سمير وأحمد شديد قناوي للدفاع ومحمود حسن "تريزجيه" وشهاب الدين أحمد "أحمد نبيل مانجا" وأحمد شكري وعبد الله السعيد للوسط والسيد حمدي وعمرو جمال..ويجلس على دكة البدلاء أحمد رؤوف وموسى يدان والسيد الشبراوي وصبري رحيل.

 

في المقابل , يعتمد إنبي بقيادة محمد حلمي على توليفة من اللاعبين المميزين الصاعدين في غياب صالح جمعة للرحيل إلى ماديرا البرتغالي وأيضاً رامي صبري للإيقاف.

 

وتبدو تشكيلة إنبي الأقرب لخوض اللقاء تضم محمد عبد المنصف حارس المرمى وأمامه الرباعي إبراهيم يحيى وأحمد يونس وأحمد صبحي ومحمد ناصف للدفاع وعمرو الحلواني ومحمد شعبان ونادر العشري وعبد الله الشحات للوسط وأحمد رفعت وصلاح عاشور للهجوم..ويجلس على دكة البدلاء يحيى حامد والإيفواري ديفونيه والموزمبيقي مانو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان