رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الأمين" الأقرب للفوز بحقوق بث مباريات الأهلي

الأمين الأقرب للفوز بحقوق بث مباريات الأهلي

رياضة

الأهلي

"الأمين" الأقرب للفوز بحقوق بث مباريات الأهلي

مصر العربية 08 يناير 2014 15:42

بات رجل الأعمال محمد الأمين مالك قنوات "سي بي سي" الأقرب للفوز بحقوق بث مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوري الممتاز وأيضاً دور الـ32 والستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويخوض الأمين المزاد العلني الذي يجريه الأهلي غداً الخميس للفوز بحقوق البث مع وكالتين إعلانيتين من بينها مشرفة على قناة "النهار".

 

وأكد على عبد المنعم مدير التسويق بالنادي الأهلي فرز العروض الثلاثة المقدمة بما يتفق مع كراسة شروط المزايدة مشيراً إلى أنه هناك وضوح شديد فى استيفاء كافة الاشتراطات لاسيما الحفاظ على حقوق قناة الأهلى وفقاً للعقود المبرمة سابقاً.

 

وأوضح أن اللجنة الفنية انتهت من أعمالها فى حضور مندوبى أصحاب العروض الثلاثة والاتفاق على إجراء الممارسة المالية غداً الخميس ليحصل صاحب العرض الأعلى سعراً على حقوث بث مباريات الأهلى هذا الموسم.

 

وقال  مدير التسويق بالأهلى أن العروض المقدمة الأول والثانى خاصين بوكالات إعلانية والثالث من إحدى القنوات التليفزيونية الشهيرة مشيراً الى ان المزايدة المالية غدا سوف تجرى على الملأ بين أصحاب العروض الثلاثة بمنتهى الشفافية لتحقيق أكبر عائد مالى للنادي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان