رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سر تراجع "وايت نايتس" عن اقتحام "الدفاع الجوي"

سر تراجع "وايت نايتس" عن اقتحام "الدفاع الجوي"

أعضاء الرابطة هتفوا "الداخلية بلطجية"..وأوامر عليا بمنع اقتحام الاستاد بأي طريقة

خاص ـ مصر العربية 07 يناير 2014 18:09

لم تكن مباراة الزمالك وطلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة للدوري الممتاز مجرد لقاء عادي في مباريات الدوري الممتاز بل أن المواجهة شهدت حالة من الجدل بخصوص حضور الجمهور لمباريات بطولة الدوري.

 

"مصر العربية" تقدم لك عزيزي القارئ القصة الكاملة لأزمة حضور ألتراس "وايت نايتس" مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري على ملعب الدفاع الجوي.

 

القصة بدأت بحشد أكثر من 200 عضو برابطة "وايت نايتس" وتحركهم نحو ملعب الدفاع الجوي ووصل العدد إلى 700 مشجع قبل بداية المباراة بفترة وجيزة.

 

أعضاء الرابطة هتفوا ضد وزارة الداخلية وقالوا: "الداخلية بلطجية" وطالبوا بالقصاص لشهيد "وايت نايتس" عمرو حسين إلا أن أحد قيادات الشرطة خرج وطلب منهم ضرورة الانصراف لأن لديهم أوامر عليا بالتعامل لمنع اقتحام الجمهور للملعب بأي طريقة.

 

ووعد الأمن الجمهور بحضور جزء قبل بداية اللقاء لتحفيز اللاعبين خلال عمليات الإحماء إلا أن الأمن تراجع وقام بإبعاد أعضاء الرابطة الذين حاولوا تسلق الأسوار لمتابعة اللقاء ولكن قوات الجيش حاصرت الأسوار وأبعدتهم.

 

ودارت أحاديث بين "كابوهات" الرابطة الذين فضلوا الانصراف خوفاً من الدخول في معركة خاسرة مع الشرطة في ظل قلة أعداد الرابطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان