رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الوساطة القطرية تنهي أزمة سرقة "بث" مباراة غانا

الوساطة القطرية تنهي أزمة سرقة "بث" مباراة غانا

مصر العربية 07 يناير 2014 12:52

في سرية تامة , أجرى جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اتصالات مكثفة مع المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا" من أجل التوسط لإنهاء أزمة "سرقة" بث مباراة منتخبي مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2014.

 

وتلقى اتحاد الكرة قد تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي "كاف" يؤكد خلاله تجميد مبلغ مليوني و450 ألف دولار قيمة مستحقات الاتحاد المصري لدى الكاف بسبب قيام التليفزيون المصري بـ"سرقة" بث مباراة منتخبي مصر وغانا يوم 15 أكتوبر الماضي في جولة الذهاب للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 والتي أقيمت في مدينة "كوماسي" الغانية رغم امتلاك هذه الحقوق من جانب قناة الجزيرة القطرية.

 

وأكد عزمي مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن المهندس هاني أبوريدة وعد بإنهاء الأزمة لرفع قرار التجميد عن أموال الجبلاية.

 

وعلمت "مصر العربية" من مصادر مقربة من أبوريدة أنه أجرى اتصالات مكثفة بأحد المسئولين القطريين المقربين من رجل الأعمال ناصر الخليفي رئيس مجموعة قنوات الجزيرة للتوسط لإنهاء الأزمة والتنازل عن الغرامة من أجل رفع الحظر عن أموال الجبلاية كخطوة من أجل التقرب من المصريين في ظل توتر العلاقات السياسية بين مصر وقطر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان