رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الفوز الأول..شعار مواجهة الحرس والتليفونات

الفوز الأول..شعار مواجهة الحرس والتليفونات

رياضة

لقطة من آخر لقاء بين الحرس والتليفونات

الفوز الأول..شعار مواجهة الحرس والتليفونات

مصر العربية 07 يناير 2014 07:36

يلتقي في الثانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء فريق حرس الحدود على ملعبه المكس بالأسكندرية مع نظيره تليفونات بني سويف في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الحرس والتليفونات يدخلان اللقاء في محاولة للبحث عن الفوز الأول , ويملك الفريقان في رصيدهما نقطة واحدة في المركزين التاسع والعاشر بالدوري.

 

ويتفوق التليفونات على نظيره حرس الحدود حيث حقق الفوز مرتين مقابل مرة للحرس وكان آخر لقاء قد انتهى بفوز التليفونات في أبريل الماضي بهدف نظيف.

 

الحرس يسعى بقيادة مدربه أبوطالب العيسوي للفوز بعد أن تعادل في اللقاء الأخير أمام القناة , ويراهن الفريق العسكري على قدرات لاعبيه أصحاب الخبرات مثل معتز إينو ومحمد حليم ومحمد الهرده وأحمد صبري وأحمد سالم "صافي" والغاني دانييل أيبواه.

 

أما التليفونات بقيادة مدربه أحمد شعبان فيسعى لتحقيق الفوز الأول أيضاً بعد تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة حيث يراهن التليفونات على تشكيلة تضم الحارس أحمد مسعود والرباعي هيثم عوض وحازم فتحي وحسني فتحي وأحمد أبو مسلم للدفاع ومحمود مبارك وأحمد سامي ومحمود صبري وأحمد الشيخ للوسط وأحمد حسن "دروجبا" وعمرو سماكة للهجوم.

 

اقرأ أيضاً:

الزمالك يتطلع لعبور حصون الطلائع بالدوري

انتصارات الإسماعيلي تواجه "كمين" الشرطة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان