رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يوفنتوس يذل روما بثلاثية

يوفنتوس يذل روما بثلاثية

وكالات: 05 يناير 2014 22:12

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوز ساحق على حساب ضيفه روما بثلاثية نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب يوفنتوس تورينو ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الكالشيو .

 

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول ، بالتقدم بهدف نظيف حمل توقيع نجم الوسط التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 17 بعد تمهيد متقن من الأرجنتيني كارلوس تيفيز .

 

وفي الشوط الثاني ، تمكن فريق يوفنتوس من مواصلة سيطرته الكبيرة وضغطه المتواصل على خط دفاع الجيالوروسي وسجل هدف ثاني عن طريق مدافعه بونوتشي في الدقيقة 48 بعد متابعة لعرضية بيرلو ، قبل أن يكمل الثلاثية للبيانكونيري ميركو فوسينيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 77 ، لينتهي اللقاء بثلاثية ساحقة لليوفنتوس على حساب ذئاب روما .

 

وشهدت المباراة ، طرد ثنائي روما ، دانييلي دي روسي وماتيا ديسترو في الدقيقتين 75 و76 ، مما أثر كثيراً على الفريق بعدما أكمل اللقاء بتسعة لاعبين فقط .

 

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، واصل فريق يوفنتوس تصدره لجدول ترتيب الكالشيو برصيد 49 نقطة ووسع الفارق بينه وبين مطارده روما (41 نقطة ) إلى ثمانية نقاط ، فيما أصبح الفارق بينه وبين نابولي الثالث (36 نقطة ) 13 نقطة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان