رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مفاجأة..فريد وراء أزمة "مجاهد" الوهمية بالجبلاية

مفاجأة..فريد وراء أزمة مجاهد الوهمية بالجبلاية

رياضة

حسن فريد وأحمد مجاهد ومحمود الشامي

مفاجأة..فريد وراء أزمة "مجاهد" الوهمية بالجبلاية

مصر العربية 04 يناير 2014 19:24

تسبب المهندس حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة في إثارة أزمة وهمية كانت حديث الجبلاية اليوم السبت بعد أن قام بتسريب أخبار حول إحالة المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة للجنة الانضباط بوصفه مشرفاً على لجنة شئون اللاعبين بسبب التلاعب في قيد أحمد رؤوف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوافد مؤخراً من الاتحاد الليبي.

 

مجاهد أجرى اتصالات مكثفة بمسئولي الجبلاية للتأكد من صحة الواقعة وأكد لجمال علام رئيس الاتحاد أنه لا يوجد أي تلاعب في القيد بل أن رؤوف تم قيده عصراً بعد وصول بطاقته الدولية وفي وجود مندوب الأهلي.

 

ويرتبط فريد بعلاقات متوترة مع مجاهد منذ فترة طويلة ولكن الأزمة اشتعلت مؤخراً في مناقشة قضية البث الفضائي لمباريات الدوري للتليفزيون المصري للدرجة أن مجاهد هاجم فريد تلميحاً في اتحاد الكرة ووصفه بالفاشل مقارنة بمشواره مع نادي الترسانة.

 

من جانبه , أكد عزمي مجاهد مدير الإعلام بالجبلاية لـ"مصر العربية" إنه لا صحة لإحالة مجاهد للانضباط أو التحقيق كما ردد البعض.

اقرأ أيضاً:

رؤوف: أحلم بالهدف الأول مع الأهلي

رؤوف يقود الأهلي أمام سموحة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان