رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديربي مثير بين أرسنال وتوتنهام

في كأس الاتحاد الإنجليزي

ديربي مثير بين أرسنال وتوتنهام

مصر العربية 04 يناير 2014 11:14

يلتقي في السابعة والربع مساء اليوم السبت فريق أرسنال مع توتنهام على ملعب الإمارات في ديربي لندني مثير في دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

أرسنال بقيادة مديره الفني أرسين فينجر يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة عروضه الطيبة في الموسم الحالي في غياب بعض نجومه مثل أوزيل ورامسي وجيرو للإصابة في مواجهة صحوة توتنهام بقيادة مديره الفني شيروود الذي نجح في قهر مانشستر بالدوري مؤخراً.

 

في المقابل , يخرج مانشستر سيتي لمواجهة بلاكبيرن بينما يلتقي بورنموث مع بيرتن ألبيون وبولتون مع بلاكبول وجرمسبي مع هيديرسفيلد تاون ويلعب نيوكاسل مع كارديف سيتي.

 

ويلتقي أيضاً نوريتش سيتي مع فولهام وإيفرتون مع كوينز بارك رينجرز وستوك سيتي مع ليستر سيتي وماكليسفيلد تاون مع شيفيلد وكيديرمنستر مع بيتربوروه يونايتد كما يلعب دونكاستر روفرز مع  ستيفينيج , ويلتقي ساوثهامتون مع بيرنلي ويلعب تشارلتون أثلتيك مع أكسفورد يونايتد وإبسويتش تاون مع بريستون ووست بروميتش ألبيون مع كريستال بالاس ويلتقي أستون فيلا      مع شيفيلد يونايتد.

 

ويخرج ليدز يونايتد لمواجهة روشديل ويلتقي برايتون الذي يلعب له أدم العبد مدافع المنتخب الوطني مع ريدنج وويجان أثليتيك  مع ميلتون كينز دونز بينما يخرج هال سيتي الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو لمواجهة ميدلزبره      ويلعب بارنسلي  مع كوفنتري سيتي وساوثيند      مع ميلوول ويوفيل تاونمع ليتون وبريستول سيتي مع واتفورد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان