رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المحلة يتحدى إنبي في بتروسبورت

المحلة يتحدى إنبي في بتروسبورت

رياضة

صالح جمعة يخوض لقاءه الأخير مع إنبي أمام المحلة

المحلة يتحدى إنبي في بتروسبورت

مصر العربية 04 يناير 2014 08:30

تظل مواجهة إنبي مع غزل المحلة في الثانية بعد ظهر اليوم السبت على ملعب بتروسبورت من اللقاءات المثيرة بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الندية تظل شعار لقاءات الفريقين التي يحمل المحلة التفوق بها حيث نجح في اقتناص الفوز ست مرات خلال  20 مباراة جمعت الفريقين بينما فاز إنبي أربع مرات وتعادلا في عشر مناسبات.

 

إنبي يدخل اللقاء باحثاً عن الفوز بعد تعادله بالجولة الأولى أمام المقاولون العرب بهدف لكل منهما ويأمل محمد حلمي مدرب إنبي تحقيق أول انتصار له مع إنبي منذ توليه المهمة حيث خرج إنبي من كأس مصر معه أمام وادي دجلة , ويراهن حلمي على تشكيلة تضم الحارس محمد عبد المنصف وأمامه الرباعي رامي صبري وأحمد يونس وأحمد صبحي ومحمد ناصف للدفاع ومحمد شعبان وصالح جمعة الذي يخوض لقاءه الأخير قبل الرحيل للبرتغال ونادر العشري للوسط وأحمد رفعت ويحيى حامد وصلاح عاشور للهجوم , ويملك إنبي على الدكة العديد من الأوراق الرابحة مثل الإيفواري ديفونيه وعبد الله الشحات العائد من الإصابة ومصطفى مهنا.

 

في المقابل , يسعى المحلة بقيادة مدربه فاروق جعفر للانتصار بعد أن قدم الفريق عروضاً طيبة في الجولتين الماضيتين رغم التعادل مع الداخلية والخسارة أمام سموحة.

 

ويراهن جعفر على عناصر الخبرة في تشكيلته التي تضم المهدي سليمان لحراسة المرمى وأمامه الرباعي عمرو رمضان وعمرو الصفتي وأحمد غانم ومحمود بازيد للدفاع وحسن مصطفى وعبد الرحمن محي وعادل مصطفى للوسط ومحمد عبد الواحد وحسام عرفات وسعد عبد العاطي "ماندو" للهجوم.

اقرأ أيضاً:

"نوة" سموحة تهدد الأهلي بالدوري

الداخلية يستدرج الجونة بالدفاع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان