رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"نوة" سموحة تهدد الأهلي بالدوري

"نوة" سموحة تهدد الأهلي بالدوري

مصر العربية 04 يناير 2014 08:02

يستضيف في الخامسة مساء اليوم السبت ملعب المكس بالأسكندرية اللقاء المثير الذي يجمع بين سموحة السكندري والأهلي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ثلاث نقاط هي رصيد سموحة والأهلي قبل هذه المواجهة حيث لعب الأهلي لقاءً واحداً مع الإنتاج الحربي فاز بها بهدفين نظيفين قبل تأجيل لقاءه مع الداخلية كما لعب سموحة مع غزل المحلة خارج أرضه وفاز بهدف نظيف بعد غيابه عن الجولة الأولى.

 

سموحة حقق الفوز مرة وحيدة على الأهلي في الدور الأول للدوري الملغي الموسم الماضي بهدف للغاني بابا أركو بينما فاز الأهلي مرتين آخرها بالدور الثاني للدوري بهدفين مقابل هدف وتعادلا مرتين.

 

سموحة بقيادة مدربه حماده صدقي ابن الأهلي يسعى لتحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي لاعتلاء الصدارة والمنافسة بقوة للتأهل لدورة المربع الذهبي لتحديد بطل الدوري وهو الحلم الذي يراود إدارة النادي بقيادة محمد فرج عامر رئيس مجلس الإدارة.

 

صدقي يعتمد في تشكيلته على طريقة 4 ـ 4 ـ 2 في وجود الحارس أمير عبد الحميد والرباعي الدفاعي المعتصم بالله سالم وأحمد سعيد "أوكا" وعبد الرحمن فاروق وأيمن أشرف وفي الوسط طارق حامد وإبراهيم عبد الخالق وأحمد مجدي وعلاء علي وفي الهجوم الثنائي الغاني بابا أركو وصامويل أوسو , ويجلس على دكة البدلاء حارس المرمى محمد العربي والسيد فريد وأحمد وحيد وهشام فتح الله والغاني ديفيد أوفي وهاني العجيزي وحماده يحيى.

 

في المقابل , يخوض الأهلي بقيادة مديره الفني محمد يوسف المواجهة وسط غيابات بالجملة بعد إعتزال محمد أبوتريكة وإعارة أحمد عبد الظاهر إلى جانب إصابة حارسي المرمى محمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم وحسام عاشور وشهاب أحمد وسيد معوض وأحمد فتحي وعماد متعب ووليد سليمان ورامي ربيعة وأحمد خيري بينما يعود شريف عبد الفضيل من الإصابة والموريتاني دومينيك من الإيقاف إلى جانب قيد الوافد الجديد أحمد رؤوف.

 

ويعتمد الأهلي على تشكيلة تضم الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب ووائل جمعة وأحمد نبيل "مانجا" وأحمد شديد قناوي للدفاع ومحمود حسن "تريزجيه" وصبري رحيل والسيد الشبراوي وأحمد شكري للوسط وعبد الله السعيد وأحمد رؤوف للهجوم , ويجلس على دكة البدلاء الحارس مسعد عوض وشريف عبد الفضيل وسعد سمير وعمرو جمال والسيد حمدي ودومينيك وأحمد صادق "ميدو".

اقرأ أيضاً:

نجم سموحة يطلب الرحيل بسبب "قلم" صدقي

عاشور حكماً للقاء الأهلي وسموحة

18 لاعباً في قائمة سموحة لمواجهة الأهلي

رؤوف: أحلم بالهدف الأول مع الأهلي

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

فتحي خارج مواجهة الأهلي وسموحة

رؤوف يقود الأهلي أمام سموحة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان