رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الخطيب يقنع غالي بالعودة للأهلي

الخطيب يقنع غالي بالعودة للأهلي

رياضة

حسام غالي

الخطيب يقنع غالي بالعودة للأهلي

مصر العربية 03 يناير 2014 17:01

نجح محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في إقناع حسام غالي لاعب وسط فريق ليرس البلجيكي بالعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عقب نهاية عقده مع ليرس.

 

وأجرى الخطيب اتصالاً هاتفياً مع غالي عقب زيارته مران الأهلي يوم الثلاثاء الماضي وطلب منه العودة لصفوف الفريق الأحمر من جديد للحاجة إلى خدماته.

 

وأبدى غالي موافقته على العودة للأهلي عقب نهاية عقده مع ليرس لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الجاري بعد إعتزال محمد بركات ومحمد أبوتريكة.

 

وكان غالي قد رفض تجديد عقده مع الأهلي الموسم الماضي وقرر الرحيل إلى ليرس بسبب توقف النشاط الكروي في مصر.

 

ويملك غالي صاحب الـ33 عاماً مسيرة كروية طويلة بدأها ناشئاً في الأهلي ثم شارك في بطولة كأس العالم للشباب 2001 وحصد مع زملاءه الميدالية البرونزية قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول للأهلي ويساهم في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا في نفس العام.

 

وخاض غالي تجربة إحترافية في صفوف فينورد روتردام الهولندي قبل أن يحط رحاله في الدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام حيث لعب لفترة استمرت موسمين قبل أن يرحل عقب واقعة إلقاءه قميص النادي في وجه مدربه السابق مارتن يول لينتقل إلى ديربي كاونتي ثم ينتقل إلى النصر السعودي ومنه للأهلي.

 

اقرأ أيضاً:

حسام غالي يشارك في مران الأهلي

غالي: لن أعود للأهلي في يناير

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان