رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تشافي: ميسي الأفضل في العالم

تشافي: ميسي الأفضل في العالم

رياضة

ميسي وتشافي

تشافي: ميسي الأفضل في العالم

وكالات 30 ديسمبر 2013 06:50

أكد تشافي هيرنانديز، نجم فريق برشلونة ومنتخب أسبانيا لكرة القدم إن أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره هو زميله في البارسا النجم الأرجنتيني ميسي

 

وشارك تشافي افي مؤتمر دبي الرياضي الدولي، خلال الجلسة الختامية بالتي حملت عنوان " الكابتن" بحضور الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ الالماني، والمرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والأرجنتيني ميسي.

 

وقال لاعب وسط برشلونة، "لا يمكن إنكار أن كريستيانو لاعب متميز مع فريقه وكان له دور مهم في تحقيق الكثير من الإنتصارات لفريقه، لكن ميسي هو الأحق، فهو شخص أكثر من رائع يمتلك مقومات قلما تواجدت في لاعب، وأعتقد أن التشخيص يجب ان يكون لأفضل شخص إجمالا، وإذا منحت حق التصويت سيكون تقييمي الأول ميسي ، الثاني ريبيري، الثالث رونالدو".

 

يذكر أن إختيار أفضل لاعب في العالم سيكون 13 يناير المقبل، وتشير المؤشرات إلى ان رونالدو هو الأقرب لنيل هذا اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

 

وخلال حديثه  اعتبر تشافي أن كرة القدم، هي المهنة الوحيدة التي كانت تصلح له من واقع أن عائلته كلها كانت كروية، ووالده كان مدربان وقال، "عائلتي كلها كروية، ووالدي مدرب، لم يكن لدي خيار لألعب رياضة أخرى غير كرة القدم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان