رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الجونة يصطدم بالإنتاج

الجونة يصطدم بالإنتاج

رياضة

أحمد شعبان يقود الإنتاج أمام الجونة

في لقاء "البحث عن الذات"

الجونة يصطدم بالإنتاج

مصر العربية 30 ديسمبر 2013 05:06

يلتقي في الثانية بعد ظهر اليوم الاثنين فريق الجونة على ملعبه مع نظيره الإنتاج الحربي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2013 ـ 2014.

 

الجونة سقط في الجولة الأولى أمام مصر المقاصة خارج دياره بهدف نظيف كما تعثر الإنتاج بملعبه أمام الأهلي بهدفين , ويبحث الفريقان في مواجهة اليوم عن الفوز.

 

وسبق أن تقابل الفريقان ست مرات كان التكافئ واضحاً بينهما حيث فاز الجونة في ثلاث مناسبات والإنتاج في مثلها ولكن آخر لقاء كان من نصيب الجونة في دوري 2011.

 

الجونة بقيادة مديره الفني الألماني العجوز راينر تسوبيل يسعى لتحقيق النقاط الثلاث رغم هجرة نجومه وتأثر الفريق بشكل كبير واعتماده على لاعبين صغار السن مع بعض الخبرات.

 

ويعتمد تسوبيل على تشكيلة تضم حارس المرمى الهاني سليمان وأمامه الرباعي شريف رضا ومحمد بلال وكريم الضو وحسن الشامي للدفاع وصامويل أوكران وعلي عيد وعمرو طارق ومحمود سيد للوسط والنيجيري بوبا وإسلام محارب للهجوم.

 

وفي المقابل , يسعى الإنتاج بقيادة مديره الفني إسماعيل يوسف لتحقيق النقاط الثلاث من أجل عدم التعرض لنفس موقف الموسمين الأخيرين بالصراع من أجل البقاء بالدوري.

 

الإنتاج يغيب عنه الثلاثي كريم عبد المنعم "قرده" وهادي أنور وحسين غنيم للإصابة , ويعتمد إسماعيل يوسف على تشكيلته التي تضم حارس المرمى عصام محمود وأمامه الرباعي عمرو فهيم ومحمود البدري وأحمد عبد الواحد وطارق طه للدفاع وكريم إسحاق وأحمد شعبان ومحمد أبو سليمة ومحمد مجدي طلبة للوسط وهاشم نشأت وعبد الله عبد العظيم للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان