رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الفرصة الأخيرة..شعار الاتحاد السكندري أمام المقاصة

الفرصة الأخيرة..شعار الاتحاد السكندري أمام المقاصة

رياضة

منير عقيلة

الفرصة الأخيرة..شعار الاتحاد السكندري أمام المقاصة

مصر العربية 30 ديسمبر 2013 04:56

يستضيف في الثانية بعد ظهر اليوم الاثنين ستاد الاسكندرية مواجهة قوية حافلة بالندية والإثارة بين فريقي الاتحاد السكندري صاحب الضيافة ونظيره مصر المقاصة بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2013 ـ 2014.

 

الاتحاد السكندري يدخل اللقاء بعد أن تعادل بالجولة الأولى مع الرجاء الصاعد حديثاً للدوري بهدف لكل فريق بينما يبقى المقاصة في حالة معنوية رائعة بفوزه على الجونة بجولة الافتتاح بهدف نظيف.

 

وتعتبر هذه المواجهة بمثابة عودة الحياة لاستاد الأسكندرية الذي يعود من جديد للصورة بعد أن توقف لفترة طويلة عن استضافة مباريات الدوري.

 

ويحمل تاريخ مواجهات الفريقين ذكريات سيئة لزعيم الثغر حيث لعب الفريقان ثلاث مرات فاز المقاصة مرتين الأولى برباعية نظيفة والثانية بخماسية مقابل هدفين وتعادلا مرة وحيدة ويبقى الإيفواري أوسو كونان مهاجم المقاصة والأهلي السابق هداف لقاءات الفريقين.

 

الاتحاد السكندري يدخل اللقاء تحت شعار الفرصة الأخيرة للمدير الفني المؤقت منير عقيلة الذي فشل في تحقيق الفوز باللقاء الأول تحت قيادته أمام الرجاء مما جعل البعض يتكهن بوجود مفاوضات مع المعلم حسن شحاتة لتولي قيادة زعيم الثغر.

 

ويراهن عقيلة على توليفة رائعة من اللاعبين تضم حارس المرمى علي فرج وأمامه الرباعي حسام عبد الجواد وأحمد صديق ومحمد سمير وفتحي مبروك للدفاع وعبد الله فاروق ومحمود فتحي وعامر صبري والغاني فرانسيس وأيمن سعيد للوسط ومحمد حمدي زكي للهجوم.

 

في المقابل , يراهن طارق يحيى المدير الفني للمقاصة على عناصر الخبرة بتشكيلة فريقه التي تضم حارس المرمى مصطفى كمال في ظل غياب رمزي صالح للتواجد مع منتخب فلسطين ببطولة غرب آسيا وفي الدفاع أحمد بكري ورامي عادل وأحمد علي وفؤاد سلامة للدفاع وحسين السيد وأيمن عبد العزيز ومحمد ثابت صاروخ وإيهاب محروس للوسط وحسين حمدي وسامح العيدروسي للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان