رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الإسماعيلي يسعى لقطع حرارة تليفونات بني سويف

الإسماعيلي يسعى لقطع حرارة تليفونات بني سويف

مصر العربية 29 ديسمبر 2013 07:43

يستضيف ستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء اليوم الأحد المواجهة التي تجمع بين الإسماعيلي ونظيره تليفونات بني سويف في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر المجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 

الإسماعيلي يحتل المركز الثالث بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه بالجولة الأولى بهدفين مقابل هدف على مضيفه القناة بينما يخوض التليفونات لقاءه الأول بالدوري بعد غيابه عن الجولة الماضية.

 

ويخوض الدراويش هذه المواجهة بغرض تحقيق الفوز الثاني لتصدر ترتيب المجموعة مبكراً في وجود المدرب المؤقت أحمد العجوز الذي يعتمد على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد عواد في ظل غياب محمد صبحي للإصابة وأمامه عبد الحميد سامي ليبرو وأمامه شوقي السعيد وسامح عبد الفضيل للدفاع وفي الوسط وعمرو السولية ومحمود عبد العزيز وصالح موسى ومحمود متولي وأمامهم إبراهيم حسن ومحمد شعبان "زيكا" وفي الهجوم الغاني جون أنطوي هداف الفريق..ويغيب محمد صبحي وشريف رجب وكريم مسعد وأيمن المحمدي للإصابة وتتجه النية لإراحة حسني عبدربه لاعب الوسط.

 

في المقابل , يدخل التليفونات الموسم الحالي بشكل مختلف تماماً عن الموسم الماضي بعد تخفيض نفقات الفريق وتسريح جميع اللاعبين والاعتماد على لاعبين برواتب سنوية منخفضة للغاية وبعض الناشئين وتعيين أحمد شعبان مديراً فنيا الذي يخوض تجربته الأولى بالدوري الممتاز.

 

التليفونات يعاني من غياب حازم فتحي وهيثم عوض وسيد محسن "كوناشه" للإصابة , ويعتمد أحمد شعبان مدرب الفريق على تشكيلة تضم على الأرجح حارس المرمى عمرو مجدي وأمامه الرباعي مرسي عبد اللطيف وأحمد سامي ومحمود مبارك وأحمد أبو مسلم "أحمد أبو الفتوح" للدفاع ومحمود عبده وأحمد الشيخ ومحمد شديد وحمدي سيف للوسط وأحمد حسن "دروجبا" وعمرو سماكة للهجوم.

 

ويبقى لقاء وحيد قد جمع الفريقان من قبل عام 2004 في بطولة كأس مصر وفجر وقتها التليفونات المفاجأة وفاز بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد بزوغ نجم ظهير أيسر بتروجت الحالي أسامة محمد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان