رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المصري يسعى لمصالحة جماهيره أمام الشرطة

المصري يسعى لمصالحة جماهيره أمام الشرطة

مصر العربية 29 ديسمبر 2013 07:36

يدخل في الثانية بعد ظهر اليوم الاثنين فريق المصري البورسعيدي اختباراً صعباً على ملعبه عجرود بالسويس أمام اتحاد الشرطة الرياضي بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

المصري افتتح موسم العودة للدوري بهزيمة مستحقة أمام الزمالك بهدفين نظيفين بعد عرض أكثر من سئ أثار غضب جماهير بورسعيد وهو ما دفع صبري المنياوي المدير الفني يعتذر لمشجعي الفريق ويتعهد بتحسن الأداء ويقيم معسكراً بالسويس قبل اللقاء , ويعتمد الفريق البورسعيدي على مجموعة من اللاعبين المميزين مثل حسام حسن ومحمود عبد الحكيم ومحمد محسن أبوجريشة وكريم ذكري ومن خلفهم الحارس المتألق أحمد الشناوي.

 

في المقابل , يدخل الشرطة اللقاء ومعنوياته تصل عنان السماء بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى بقيادة مديره الفني خالد القماش الذي يراهن على قدراته هدافه خالد قمر في وجود للموهوب محمد ماجد أونش ورضا العزب وأحمد دويدار وإبراهيم القاضي والحارس أحمد سعد والبوركيني علي رابو والنيجيري معروف يوسف.

 

مواجهات الفريقين تحمل تفوقاً غير عادياً للشرطة حيث لم يحقق المصري الفوز منذ خمس سنوات عام 2008 وهو الانتصار الوحيد ضمن سبع مباريات فاز الشرطة بلقاءين وسيطر التعادل على أربع مواجهات , ويعتبر رضا العزب ظهير أيمن الشرطة هداف لقاءات الفريقين برصيد هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان