رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الطلائع يتحفز لعبور مفاجآت القناة

الطلائع يتحفز لعبور مفاجآت القناة

مصر العربية 29 ديسمبر 2013 07:19

يستضيف ملعب جهاز الرياضة العسكري في الثانية بعد ظهر اليوم الأحد اللقاء الذي يجمع بين فريقي طلائع الجيش ونظيره أولمبي القناة بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الطلائع حقق التعادل خارج دياره بالجولة الأولى مع بتروجت بالسويس بينما خسر القناة المجتهد والعائد للدوري بعد غياب أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 

الطلائع بقيادة المدرب عماد سليمان يخوض منافسات الموسم الحالي مفتقداً أبرز مقومات تألقه في الموسم الماضي بغياب الثنائي الليبيري وليام جيبور هداف الفريق وأيمن حفني صانع الألعاب الموهوب ولكن سليمان صنع فريقاً قوياً يضم العديد من اللاعبين المتميزين مثل إسلام جمال المدافع الواعد وصلاح أمين وحسام حسن وإسلام كمال في غياب أحمد عبد العزيز للحصول على البطاقة الحمراء.

 

أما القناة فهو من الفرق المرشحة لتقديم موسم جيد في ظل عروضه الجيدة في المباريات الودية قبل انطلاق الدوري وظهوره بمستوى رائع أمام الإسماعيلي سواء بالدوري أو الكأس بقيادة مديره الفني المجتهد أحمد سعيد الذي عاد بالفريق من غياهب القسم الثاني.

 

القناة يضم عدداً من اللاعبين المغمورين الموهوبين مثل الحارس علاء حسين وسعيد صقر وأحمد العجوز في غياب عماد عبد المنعم للإصابة وفي وجود الثنائي الأفريقي السريع دودجي وموسى كبيرو والمخضرم محمد مكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان