رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كابيلو وكونتي يدعمان قرار"الوقت المستقطع"

كابيلو وكونتي يدعمان قرارالوقت المستقطع

رياضة

كابيللو وكونتى

كابيلو وكونتي يدعمان قرار"الوقت المستقطع"

مصر العربية 28 ديسمبر 2013 20:08

ابدى الإيطالى فابيو كابيلو مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم وانطونيو كونتي مدرب فريق يوفنتوس دعمهما لتطبيق نظام "الوقت المستقطع" خلال المباريات في خطوة ستفيد اللاعبين والمدربين والشركاء التجاريين.

 

وبينما يتم اللجوء للوقت المستقطع بكثافة في الرياضات الكبرى في الولايات المتحدة مثل البيسبول والسلة وكرة القدم الامريكية فان اي تغيير في القاعدة على صعيد كرة القدم سيواجه بمقاومة من قبل الكثير في عالم الرياضة الذين يقولون بان الوقت المستقطع لن يكون مفيدا في المباريات لانه سيؤدي الى التأثير على استمرارية اللعب.

 

كما كانت هناك مخاوف مشابهة فيما يخص زيادة استخدام التكنولوجيا مثل انظمة متابعة الكرة لمعرفة ما اذا كانت الكرة قد عبرت خط المرمى وهو ما يجري تجربته في الدوري الانجليزي الممتاز لاول مرة هذا الموسم.

 

وقال كونتي الذي يأمل في ضمان ثالث لقب له على التوالي لدوري الدرجة الاولى الايطالي مع يوفنتوس هذا الموسم خلال مؤتمر في دبي "الحصول على وقت مستقطع سيكون امرا رائعا لانه من الصعب لمن هو جالس على مقاعد البدلاء التواصل مع اللاعبين خلال المباراة لذا فان الحصول على دقيقتين كوقت مستقطع سيكون امرا مفيدا للمدرب."

 

كما المح كابيلو الى المزية الخططية التي سيوفرها الحصول على وقت مستقطع للمدربين الى جانب ما اشار اليه من فوائد صحية وتجارية.

 

واضاف كابيلو الذي فاز بعدد من القاب الدوري في ايطاليا واسبانيا وكان مدربا لمنتخب انجلترا لاكثر من اربع سنوات "الحصول على وقت مستقطع لشرب الماء سيترك اللاعبين في حالة افضل وسيسمح للاندية بالحصول على المزيد من العائدات."

 

وخلال الوقت المستقطع في الرياضات الامريكية يمكن عرض الاعلانات في الاستادات ولمشاهدى المباريات عبر التلفزيون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان