رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

سيتي يستدرج بالاس..ومانشستر في ضيافة نوريتش

في ختام الدور الأول للدوري الإنجليزي

سيتي يستدرج بالاس..ومانشستر في ضيافة نوريتش

مصر العربية 28 ديسمبر 2013 07:52

تفتتح اليوم السبت الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" في ختام الدور الأول للبطولة بستة لقاءات مثيرة قبل إجازات عيد الميلاد.

 

البداية ستكون في الثالثة إلا الربع عصراً بين وست هام مع وست بروميش ألبيون في مواجهة متكافئة حيث يحتل صاحب الضيافة وست هام المركز قبل الأخير ويسعى لتجاوز أحزانه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد ثم أرسنال بينما يبقى وست بروميش بالمركز السادس عشر بفارق ثلاث نقاط فقط.

 

وتبقى في الخامسة مساءً المواجهات الأهم التي تجمع بين نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد في أبرز لقاءات الليلة حيث يسعى الشياطين الحمر لختام الدور الأول بشكل مميز بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 31 نقطة من فوزين متتالين بالمركز السابع بقيادة المدرب دافيد مويس في مواجهة نوريتش صاحب المركز الخامس عشر والباحث عن مفاجأة.

 

في المقابل , يتطلع مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بالدوري على حساب ضيفه كريستال بالاس حيث يتطلع السيتزن بقيادة المدرب مانويل بيلجريني لتحقيق الفوز للحفاظ على التواجد بالمركز الثاني برصيد 38 نقطة بعد الفوز على أرسنال وليفربول وساوثهمبتون وفولهام بالجولات الأربعة الأخيرة.

 

ويلتقي هال سيتي في وجود الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو مع فولهام في مواجهة متكافئة وأستون فيلا مع سوانزي سيتي.

 

في المقابل , يلتقي كارديف سيتي مع سندرلاند في مواجهة قوية وحافلة بالندية بين الفريقين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان