رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..عم شريف إكرامي: زمن الحضري انتهى

فيديو..عم شريف إكرامي: زمن الحضري انتهى

رياضة

إحسان الشحات مدرب حراس مرمى الإنتاج الحربي

في تصريحات نارية لـ"مصر العربية"

فيديو..عم شريف إكرامي: زمن الحضري انتهى

"ابن أخويا" أخطأ في مباراة غانا..وساندوه لأننا نحتاج حارس جديد للمنتخب

مصر العربية 27 ديسمبر 2013 16:39

أكد إحسان الشحات مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي إن هزيمة فريقه أمام الأهلي بهدفين نظيفين أمس الخميس في افتتاح الدور الممتاز جاءت بسبب نقص عنصر الخبرة لدى لاعبي الفريق العسكري موضحاً أنه متفاءل بأداء الفريق وتطور مستواه في الموسم الحالي.

 

وقال إحسان , شقيق إكرامي الشحات أسطورة حراسة المرمى في مصر والنادي الأهلي ووالد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي الحالي في تصريحات مصورة خاصة لـ"مصر العربية" : " أعتقد أن مستوى شريف يتطور بشكل مستمر ولكن يجب على الجميع أن يساندوه وأتمنى أن تهدأ الانتقادات ضده فجميع حراس المرمى بالعالم يخطأون..مثلاً بوفون يخطأ فعلينا بمساندته لأننا نحتاج حارس جديد للمنتخب".

وأشار إلى أن اتهام شريف بالهروب من مباراة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم 2014 كانت مبالغ فيها ولكنه حمل ابن شقيقه المسئولية لأنه كان عليه أن يغادر الملعب فور إصابته قبل نهاية الشوط الأول موضحاً أن طبيب الفريق أشار إلى حقيقة إصابة شريف.

 

وأوضح أن بعض هواة الصيد في الماء العكر حاولوا استغلال الأمر لتشويه صورة شريف إكرامي أمام جماهير الكرة المصرية.."ربنا معاهم".

وعن إمكانية عودة عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة للمنتخب , قال الشحات: " الحضري قيمة كبيرة للكرة المصرية ولكن يجب أن يسلم الجيل الراية لجيل آخر وأعتقد أن زمنه انتهى ويجب إفساح المجال لحراس مرمى جدد فقد أكمل الحضري 40 عاماً ولو كان الأمر كذلك لاستمر إكرامي في حراسة مرمى مصر".

 

وأوضح أنه يتمنى التوفيق للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب مؤكداً أن اختيار محمد سلام مدرب حراس مرمى سموحة لتولي هذا المنصب بالمنتخب يأتي بسبب اقتناع غريب بقدراته وأيضاً اتحاد الكرة.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=08JdXJ_Fclo

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان