رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

صدام بين ليفربول وسيتي

في الدوري الإنجليزي

صدام بين ليفربول وسيتي

مصر العربية 26 ديسمبر 2013 09:48

لا صوت يعلو فوق صوت الموقعة الكروية المثيرة التي يستضيفها ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر بين صاحب الضيافة مانشستر سيتي ونظيره ليفربول في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في الجولة الثامنة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمرليج".

 

ليفربول يتربع على عرش الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة ويأمل إنهاء الشتاء قبل الدخول في إجازات عيد الميلاد بطلاً للمسابقة في موسم استثنائي للريدز وسط منافسة مشتعلة مع أرسنال الذي يحتل نفس الرصيد بينما يبقى مانشستر سيتي المنطلق بانتصاراته المتتالية في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

 

وانتهت آخر ثلاث مواجهات بين الفريقين بالتعادل وكان آخر فوز من نصيب ليفربول في يناير 2012 بانتصاره بهدف نظيف.

 

ليفربول يدخل المواجهة في غياب مهاجمه دانييل ستوريدج ولكن الرهان يبقى على الهداف لويس سواريز الذي يقدم أداءً رائعاً مع الريدز مع المخضرم ستيفن جيرارد.

 

أما سيتي بقيادة مدربه مانويل بيلجريني فقد حقق أربعة انتصارات متتالية جعلت الفريق مرشحاً بقوة لتحقيق بطولة هذا الموسم في وجود العديد من نجومه الموهوبين على رأسهم دافيد سيلفا ويايا توريه ونافاس ونيجريدو ودزيكو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان