رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المقاصة يسعى لفك عقدة الجونة

المقاصة يسعى لفك عقدة الجونة

مصر العربية 26 ديسمبر 2013 08:22

يلتقي في الثانية عصر اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة على ملعبه الترسانة نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المجموعة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وشهدت هذه المواجهة قبل بدايتها أزمة بسبب الملعب الذي يستضيفها حيث كان مقرراً أن تقام بالفيوم ثم تمت إعادتها للغردقة قبل أن تستقر في ملعب الترسانة بميت عقبة.

ولم يحقق المقاصة أي انتصار على حساب الجونة بالدوري الممتاز منذ صعود الفريقين حيث لعبا 7 مرات فاز الجونة مرتين إلى جانب خمس تعادلات.

 

المقاصة يدخل هذه المواجهة باحثاً عن بداية جديدة بعد أن شهد الدوري الملغي الموسم الماضي سلسلة من النتائج السيئة , ولكن الوضع يختلف حالياً بعد أن عاد طارق يحيى لقيادة الفريق الفيومي وسط صفقات محدودة في الفترة الماضية بعودة هاني سعيد وأحمد عبد الرؤوف والإيفواري إبراهيما توريه وأيمن عبد العزيز مع ضم أحمد السيد ورامي عادل وحارس المرمى رمزي صالح الذي يغيب عن لقاء اليوم لانضمامه لمنتخب فلسطين ومهاجم الزمالك الصاعد يوسف حسن والناشئ عمر بركات.

 

ويعتمد المقاصة على تشكيلة تضم حارس المرمى مصطفى كمال وأمامه الرباعي أحمد بكري ورامي عادل وأحمد علي وفؤاد سلامة للدفاع ومحمد ثابت صاروخ وهاني سعيد وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف للوسط وسامح العيدروسي وحسين حمدي للهجوم.

 

في المقابل , يبقى الجونة بقيادة مديره الفني الألماني راينر تسوبيل منافساً صعباً رغم رحيل عدد كبير من نجومه على رأسهم عرفة السيد للزمالك وأحمد حسن دروجبا وعاشور الأدهم وعمرو الصفتي إلا أن تسوبيل صنع فريقاً جديداً للجونة بعد عودة الثنائي الأفريقي صامويل أوكران وبوبا وشريف رضا وضم محمد بلال وحسن الشامي.

 

ومن المرجح أن يبدأ تسوبيل اللقاء بتشكيلة تضم حارس المرمى عامر محمد عامر وأمامه الرباعي وليد عبد المنعم وشريف رضا وسعد حسني وحسن الشامي للدفاع وكريم الضو ومحمود سيد وصامويل أوكران وعلي عيد للوسط وبوبا وأحمد توريه للهجوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان