رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأهلي يتحدى الأزمات والإصابات أمام الإنتاج

الليلة..الأحمر يفتتح مشواره بالدوري بالسلام

الأهلي يتحدى الأزمات والإصابات أمام الإنتاج

مصر العربية 26 ديسمبر 2013 07:58

في الخامسة مساء اليوم الخميس يستضيف ملعب السلام اختباراً صعباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه الإنتاج الحربي في ختام منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

 

الأهلي يخوض اللقاء وسط سلسلة من الأزمات بدأت بالهزيمة المذلة أمام مونتيري المكسيكي بخماسية مقابل هدف في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب إلى جانب الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بعد أن أعلن محمد أبوتريكة إعتزاله بالإضافة إلى أحمد عبد الظاهر الذي تم إيقافه لرفعه شعار رابعة العدوية إلى جانب الإصابات التي تسببت في إبعاد تسعة لاعبين دفعة واحدة على رأسهم أحمد فتحي وسيد معوض ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل ورامي ربيعة وحسام عاشور وحارسي المرمى مسعد عوض وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد خيري في ظل وجود نقص عددي لإعارة محمد ناجي "جدو" إلى هال سيتي الإنجليزي وعدم قيد البوركيني موسى يدان.

 

محمد يوسف المدير الفني للأهلي لجأ إلى مجموعة من الناشئين قد يظهرون لأول مرة الليلة مثل محمد عبد الكافي حارس المرمى ومحمد صادق والسيد الشبراوي وحسام غالي.

 

وتبدو التشكيلة الحمراء الليلة إضطرارية بالدفع بحارس المرمى شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب ووائل جمعة وسعد الدين سمير "محمد صادق" وأحمد شديد قناوي للدفاع وفي الوسط شهاب الدين أحمد ومحمود حسن "تريزجيه" وعبد الله السعيد وفي الهجوم عماد متعب وأحمد شكري وعمرو جمال , وعلى دكة البدلاء بعض الأوراق الرابحة مثل أحمد نبيل مانجا والموريتاني دومينيك والسيد حمدي والحارس محمود أبو السعود وحسام غالي.

أما الإنتاج الحربي فقد استعد بقيادة مديره الفني إسماعيل يوسف جيداً لهذه المواجهة عقب خروجه من بطولة كأس مصر أمام الزمالك رغم الهزيمة بثلاثية نظيفة.

الإنتاج يغيب عن صفوفه هو الآخر أكثر من لاعب مؤثر للإصابة وهم كريم عبد المنعم "قرده" لاعب الوسط وهادي أنور وحسين غنيم وباسم مرسي ومحمد حافظ وعبد الرحمن أحمد مما جعل يوسف يلجأ لاستدعاء سبعة ناشئين من فريق الشباب.

 

ويعتمد الإنتاج على تشكيلة تضم حارس المرمى عصام محمود وأمامه الرباعي محمود البدري وعمرو فهيم وأحمد عبد الواحد ومحمد حمودة للدفاع , محمد أبوسليمة وأحمد سعيد "ميدو" وأحمد شعبان للوسط كريم إسحاق وعبد  الله عبد العظيم وهاشم نشأت "كوابينا يارو" للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان