رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الخطيب "يراوغ" أبوتريكة

الخطيب يراوغ أبوتريكة

رياضة

الخطيب وأبوتريكة

الخطيب "يراوغ" أبوتريكة

خاص-مصر العربية: 25 ديسمبر 2013 19:02

دأب محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي علي مراوغة النجم محمد أبوتريكة لاعب القلعة الحمراء المعتزل مؤخراً قبل اتخاذ قراره النهائي باعتزال كرة القدم نهائياً عقب المشاركة فى كأس العالم للأندية في المغرب.

ورغم تلميحات الماجيكو وطلبه من لجنة الكرة بالنادي الأحمر عبر هادي خشبة مدير قطاع الكرة تدبير جلسة مع بيبو لمناقشته في فكرة الاعتزال والتأكد من جدوي رغبة الأهلي فى استمراره في الملاعب حتي نهاية عقده في عام 2015 إلا أن الخطيب أو بالأحري تهربت لجنة الكرة من الجلوس مع اللاعب قبل وبعد السفر والعودة من المغرب وانتهاء المشاركة في مونديال الأندية لرغبة اللجنة في التخلص من صداع الماجيكو لإنخراطه فى السياسة فى وقت من الأوقات وتأييده للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية السابق.

ولم تكن رغبة الماجيكو فى التراجع عن الاعتزال نابعة من تلقاء نفسه ولكن بعدما وصلته رسالة من الخطيب عن طريق اللاعب محمد بركات المعتزل برفضه اعتزال أبوتريكة لكرة القدم عقب المونديال والاستمرار في الملاعب لمدة موسم مقبل علي أقصي تقدير.

 ورغم ذلك كله وحالة الشد والجذب بين الخطيب والماجيكو إلا أن نائب الأهلي نجح في التهرب من أبوتريكة ليسجل أول وأخر مراوغة لتريكة فى المستطيل الأخضر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان