رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نيابة الأموال العامة تستدعى ممدوح عباس

نيابة الأموال العامة تستدعى ممدوح عباس

رياضة

ممدوح عباس

نيابة الأموال العامة تستدعى ممدوح عباس

مصر العربية 25 ديسمبر 2013 15:20

استدعت نيابة الأموال العامة ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق لمواجهته بالمخالفات المالية المتهم بإرتكابها على أن يمثل للتحقيق أمام النيابة عقب عودته للخارج.

 

وكانت نيابة الموال العامة قد إستمعت لأقوال محمود الحلو رئيس الإدارة المركزية لشئون الهيئات والبطولة بوزارة الرياضة، كشاهد علي مخالفات عباس ومجلسه.

 

وأحال قاضي التحقيق ملف المخالفات المالية لممدوح عباس ومجلسه لنيابة الأموال العامة وإتخاذ اللازم حياله.

 

 

وكان طاهر أبوزيد وزير الرياضة، قد تلقي مذكرة من الإدارة القانونية بالوزارة موقعة من المستشار رضا عبد المعطي نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لوزارة الرياضة، مشفوعة بالمستندات والأوراق الدالة بوجوب إحالة عباس ومجلسه إلي نيابة الأموال العامة .

 

وأكدت الإدارة القانونية في طلبها للوزير، أن مخالفات عباس تشكل جريمة  جنائية تختص بالتحقيق فيها النيابة العامة،  وفقا لقانون العقوبات والمواد 109، 110، 111، من قانون الهيئات الخاصة بالشباب والرياضة، بإعتبار أموال الأندية من الأموال العامة في أحكام قانون العقوبات.

 

 

وتضمنت المخالفات التعاقد مع شركة أديداس بالأمر المباشر رغم تنبيه الوزارة له بأن ذلك سيكون جريمة جنائية وأيضاً اختلاس خزينة النادي كما جاء في تقرير لجنة التفتيش ومخالفات عقود الإيجار المبرمة بين النادي والغير ومخالفات مصيف مطروح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان