رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وست هام يطلب إستعارة الغانى جيان 6 أشهر

وست هام يطلب إستعارة الغانى جيان 6 أشهر

رياضة

جيان

وست هام يطلب إستعارة الغانى جيان 6 أشهر

مصر العربية 25 ديسمبر 2013 11:45

أعلن نادى العين الإماراتي عن طلب وست هام يونايتد الانجليزي، إستعارة النجم الغاني أسامواه جيان لمدة 6 أشهر تبدأ خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي تمتد بين 5 يناير حتى 3 من شهر فبراير من العام المقبل.

 

وقال محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول بنادي العين ان الغاني أسامواه جيان من أفضل المهاجمين الذين يجيدون التعامل مع الكرة داخل الصندوق، ويتمتع اللاعب بالمواصفات والمعايير التي يتمناها أي نادٍ أن تتوافر في مهاجمه، قياساً بما يمتلكه من نجومية ورغبة كبيرة في تحقيق الأهداف المرجوة.

 

وأضاف قائلاً، “تلقى العين عروضاً رسمية من بعض الأندية وأخرى غير رسمية لشراء بطاقة اللاعب، غير أن النادي متمسك بمهاجمه، لرغبة إدارة النادي والجهاز الفني وتعلق الجماهير باللاعب، الذي عرف بمواقفه المشرفة ومساهمته الفاعلة في الإنجازات التي حققها العين في أخر موسمين، ونتمنى له التوفيق والظهور الجيد مع منتخب بلاده في كأس العالم البرازيل 2014.

 

واختتم قائلاً: “القرار حول استقدام أو الاستغناء أو التمديد لأي لاعب، يكون دائماً بيد لجنة الاحتراف بالتوافق مع رغبة اللاعب، ونحن نعيش عصر الاحتراف الذي يفرض على الأندية اتخاذ القرارات التي تنصب في مصلحة النادي، لكننا متمسكون باللاعب، ونأمل أن يستمر لما له من مكانة في قلوب الجماهير إلى جانب مكانته بالفريق”.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان