رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المقاولون يسعى لفوز تأخر 7سنوات على إنبي

المقاولون يسعى لفوز تأخر 7سنوات على إنبي

مصر العربية 25 ديسمبر 2013 07:26

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي اختباراً صعباً على ملعبه بتروسبورت أمام ضيفه المقاولون العرب في الثانية عصر اليوم الأربعاء بافتتاح منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2013 ـ 2014.

 

إنبي يسعى خلال هذه المواجهة لنسيان أحزان الخروج من كأس مصر على يد وادي دجلة والتركيز من أجل تحقيق النقاط الثلاث بالدوري , ويعتمد محمد حلمي المدير الفني للفريق البترولي على توليفة من اللاعبين الصاعدين بعد رحيل عدد كبير من نجوم الفريق مثل محمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد رؤوف وأحمد عمران وعبد السلام نجاح كما يغيب للإصابة عبد الله الشحات والموزمبيقي مانو.

 

وتضم تشكيلة إنبي حارس المرمى علي لطفي وأمامه الرباعي أحمد يونس ورامي صبري وأحمد صبحي وعمرو الحلواني للدفاع ومحمد شعبان ومحمود توبة وصالح جمعة وأحمد رفعت للوسط ويحيى حامد وصلاح عاشور في الهجوم , وتبقى دكة البدلاء مليئة بالأوراق الرابحة مثل الإيفواري ديفونيه ومحمد ناصف والحارس المخضرم محمد عبد المنصف.

 

في المقابل , يتطلع المقاولون العرب بقيادة محمد رضوان المدير الفني لبداية جيدة في الدوري كي لا تتكرر المواقف الصعبة للفريق والهروب من الهبوط , ويغيب عن الفريق محمد فضل للإصابة.

 

ويعتمد رضوان على تشكيلته التي تضم حارس المرمى محمد العقباوي وأمامه الرباعي النيجيري شمس الدين تيجاني ومحمود عزت وباسم علي وعلي فتحي للدفاع وأحمد زهران ومحمد فاروق ومحمد عادل ومحمد سوستة ومحمد رزق للوسط وعلي عفيفي للهجوم.

 

ولم يحقق المقاولون العرب على إنبي منذ 9 سبتمبر عام 2006 أي سبع سنوات كاملة عندما فاز بهدفين مقابل هدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان