رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"المجاملات المكشوفة" تهدر أموال اتحاد الكرة

المجاملات المكشوفة تهدر أموال اتحاد الكرة

رياضة

محمود الشامي

"المجاملات المكشوفة" تهدر أموال اتحاد الكرة

مصر العربية 25 ديسمبر 2013 06:41

لم يكن من الطبيعي أن يعلن اتحاد الكرة عن معاناته من أزمة مالية طاحنة في ظل امتناع الشركة الراعية للاتحاد عن سداد أكثر من 10 ملايين جنيه من قيمة مستحقات عقد رعاية الجبلاية في الفترة القادمة ويقوم مجلس الإدارة الحالي برئاسة جمال علام بهذه المجاملات المكشوفة في إدارته للجبلاية.

 

مجلس علام زاد المعاناة المالية للاتحاد رغم مشروع الهيكلة الإدارية للجبلاية والذي أسفر عن استبعاد أكثر من 30 موظفاً إلا أن المفاجأة إن مجاملات مجلس علام زادت الأعباء المالية بعد قرارات غريبة باستحداث مناصب وهمية لمجاملة بعض الشخصيات وعلى رأسها منصب المدير في كل منتخب.

 

حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة استحدث منصب مدير المنتخب الأول من أجل عيون أحمد حسن وهو بلا دور في الجهاز الفني للفراعنة في وجود طاقم إداري بقيادة سمير عدلي المخضرم المدير الإداري ووليد مهدي منسقاً , ولم يكتف مسؤولو الجبلاية بذلك بل أنه تم تعيين مدير أخر في منتخب الشباب وهو محمد فاروق بعد توصية من أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق للثنائي محمود الشامي وأحمد مجاهد.

 

المجاملات وصلت لفرض الشامي رجاله في الجبلاية في كل مكان فقد تم تعيين فتوح الصاوي المشرف العام السابق على غزل المحلة عضواً بلجنة شئون اللاعبين إلى جانب طه السيد ابن المحلة في منصب المدير الإداري لمنتخب الناشئين.

 

تأتي كل هذه المجاملات وسط أنباء تتردد حول نية مجلس الجبلاية التقدم لطلب لوزارة الرياضة للحصول على دعم مالي قدره مليوني جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان