رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الدوري ينطلق وسط مخاوف الإلغاء

الدوري ينطلق وسط مخاوف الإلغاء

رياضة

بتروجت مع طلائع الجيش

بمواجهة قوية بين بتروجت والطلائع

الدوري ينطلق وسط مخاوف الإلغاء

مصر العربية 24 ديسمبر 2013 06:17

تنطلق في الثانية عصر اليوم الثلاثاء منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بمواجهة بين بتروجت وطلائع الجيش على ملعب الجيش الثالث بالسويس بافتتاح منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

 

الدوري ينطلق وسط مخاوف من الإلغاء وهو ما حدث في الموسمين الأخيرين 2011 ـ 2013 بسبب مجزرة ستاد بورسعيد و2012 ـ 2013 بسبب أحداث 30 يونيو.

 

ومازال الغموض يحيط بإمكانية استكمال الدوري من عدمه وأيضاً أزمة حقوق البث الخاصة بالبطولة في ظل عدم اعتماد عقد بيع حقوق بث المسابقة للتليفزيون المصري بشكل حصري.

 

إذا عدنا للتحدث عن اللقاء بين بتروجت وطلائع الجيش فيبقى الحديث عن تكافئ المواجهة فالفريق البترولي بتروجت صاحب الضيافة يقوده المدرب مختار مختار والذي قام بتجديد دماء الفريق بصورة كبيرة بتعاقدات مميزة أبرزها ضم ثنائي وادي دجلة مصطفى شبيطة وعاشور التقي في وجود عناصر مميزة مثل مروان محسن والحارس محمد الشناوي.

 

أما الطلائع بقيادة عماد سليمان فيسعى لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في عروضه الطيبة التي قدمها في الموسم الماضي قبل إلغاءه ولكن الوضع يختلف حالياً بعد إعارة الثنائي أيمن حفني والليبيري وليام جيبور نجمي الفريق لأهلي طرابلس وبالتالي فاعتماد الطلائع سيبقى متركزاً على صلاح أمين والصاعد حسام حسن وأحمد قطاوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان