رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. وكيل "عبدالظاهر": اللاعب باقٍ في الأهلي بنسبة 99%

فيديو.. وكيل عبدالظاهر: اللاعب باقٍ في الأهلي بنسبة 99%

رياضة

أحمد عبدالظاهر

فيديو.. وكيل "عبدالظاهر": اللاعب باقٍ في الأهلي بنسبة 99%

أحمد علاء 23 ديسمبر 2013 19:19

قال محمد شيحة، وكيل أعمال اللاعب أحمد عبدالظاهر، إن نسبة بقاء اللاعب في النادي الأهلي تصل إلى 99%، في ظل رفض النادي للعروض التي وصفها بـ"الجادة" التي يتلقاها النادي، والتي يرفضها الأهلي.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "cbc"، أن ناديي الإفريقي التونسي، وسيسكا صوفيا الروسيين تقدما بعرضين جادين، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع النادي الروسي استمرت حتى أمس، حيث طلب النادي الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، فيما يتم توقيع عقد البيع النهائي مع نهاية الموسم، وهو العرض الذي رفضه الأهلي.

 

وأبدى شيحة استغرابه من تصرفات إدارة النادي الأهلي والتي رفضت العرض الروسي، رغم أن اللاعب موقوف عن اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأن النادي الروسي سيدفع للأهلي نفس القيمة التي دفعها للحصول على خدمات عبدالظاهر، من نادي إنبي، لافتًا إلى أن فكرة عرض اللاعب للبيع من قبل النادي الأهلي أدى إلى انخفاض القيمة المالية له.

 

يذكر أن قرار وقف عبدالظاهر وعرضه للبيع جاء عقابًا له على القيام بالتلويح بعلامة "رابعة"، أثناء احتفاله بهدف الأهلي الثاني في مرمى نادي أورلاندوا باريتس في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي توج بها النادي الأهلي مؤخرًا.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=ZZ7GuIFQgqY

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان