رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عضو الأهلي يهاجم الألتراس ويصدم "أبوتريكة"

عضو الأهلي يهاجم الألتراس ويصدم أبوتريكة

رياضة

خالد مرتجي

عضو الأهلي يهاجم الألتراس ويصدم "أبوتريكة"

مصر العربية 23 ديسمبر 2013 06:59

انتقد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تصرفات أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وشن مرتجي هجوماً حاداً على رابطة الألتراس وقال بالحرف الواحد في مداخلة هاتفية لبرنامج "أجمل صباح" بإذاعة الشباب والرياضة: " كنت في نص هدومي بجوار السويسري سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في ظل الهزيمة القاسية أمام مونتيري المكسيكي بخماسية وأيضاً التصرفات المسيئة من رابطة الألتراس إلى جانب غضب بلاتر من هذا التصرف".

 

وألقى أعضاء الرابطة الشماريخ في أرض ملعب مراكش أثناء لقاء مونتيري المكسيكي وهو الأمر الذي يهدد بتغريم الأهلي بعقوبة مالية تقدر بنصف مليون دولار.

 

وأوضح مرتجي أنه حتى الآن لم تصل أي عقوبة مالية ضد الأهلي بخطابات رسمية من الفيفا مؤكداً أن العقوبات تصل دائماً عقب اللقاءات.

 

وعن إعتزال محمد أبوتريكة نجم الأهلي , قال مرتجي أن اللاعب قيمة كبيرة للكرة المصرية والقلعة الحمراء موضحاً أنه أبلغ هادي خشبة مدير قطاع الكرة وأيضاً محمد يوسف المدير الفني للفريق الأحمر عقب العودة من المغرب.

 

ووجه مرتجي صدمة لعشاق النجم محمد أبوتريكة حيث أكد أن مسألة تكريمه تحتاج لقرار من مجلس الإدارة وفقاً للوائح القلعة الحمراء التي تمنع إقامة مباريات ومهرجانات للإعتزال.

 

وأشار إلى أن وزارة الرياضة تؤكد تابعية الأندية للحكومة مالياً وبالتالي عليها تحمل العجز المالي في الأندية موضحاً أن الوزارة لا تدرك أنه ليس من الضروري تحول الأندية إلى شركات بدليل أن برشلونة الأسباني ليس شركة ولكنه مؤسسة غير هادفة للربح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان