رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.روما يدك حصون "كاتانيا"..ولاتسيو يسقط أمام فيرونا

فيديو.روما يدك حصون "كاتانيا"..ولاتسيو يسقط أمام فيرونا

وكالات: 22 ديسمبر 2013 16:44

دك روما شباك كاتانيا برباعية اليوم في إطار مباريات الجولة ال17 من بطولة الدوري الإيطالي، ليواصل الصراع على قمة الكالتشو .. ويرتفع رصيد روما ل 41 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر يوفنتوس صاحب 46 نقطة .



فعلى ملعبه الأوليمبيكو حقق "ذئاب" العاصمة فوزا آخر على كاتانيا برباعية نظيفة تألق خلالها المدافع المغربي المهدي بن عطية صاحب هدفين (ق18 و59) من ضربتي رأس، فيما سجل ماتيا ديسترو والإيفواري جيرفينيو هدفين آخرين (ق55 و80).


حقق فيرونتينا فوزا غاليا خارج قواعده امام ساسولو بهدف دون رد في الجولة ال17 من الدوري الإيطالي، فيما مني لاتسيو بخسارة موجعة على ملعب فيرونا بأربعة أهداف لواحد.



وعزز الفيولا موقعه في المركز الرابع بفضل الهدف الرائع الذي سجله النجم جيوزيبي روسي في الوقت القاتل (ق82)، ليحصد الفريق البنفسجي النقطة 33.



أما ساسولو فاكتفى بنقاطه ال14 ليظل على مشارف الهبوط في المركز ال18 بجدول الكالتشو.



وتعرض "نسور" لاتسيو لهزيمة قاسية امام فيرونا في مباراة تميز فيها الهداف المخضرم لوكا توني صاحب هدفين، فيما أضاف زميلاه إيتوربي ورومولو هدفين آخرين، بينما سجل للفريق السماوي الأرجنتيني لوكاس بيجليا.



وارتقى فيرونا مؤقتا للمركز الخامس بنيل النقطة 29 ، في انتظار نتيجة دربي ميلانو الليلة، إذ يملك الإنتر 28 نقطة.



فيما تواصلت معاناة لاتسيو هذا الموسم بتجمد رصيده عند 20 نقطة بالمركز العاشر.



وتغلب بولونيا على ضيفه جنوى بهدف لنجمه الأبرز اليساندرو ديامانتي ليحصل فريقه على النقطة 15 في المركز 17 ، فيما توقف حساب جنوى عند 20 نقطة بالمرتبة التاسعة

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=OlmhUm5z7PE

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان