رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

خطة لجماهير هال سيتي للتصدي لـ"علام"

خطة لجماهير هال سيتي للتصدي لـ"علام"

رويترز: 12 نوفمبر 2013 16:10

تأمل جماهير فريق هال سيتي الغاضبة أن يحول الاتحاد الانجليزي لكرة القدم دون أي محاولة من عاصم علام رئيس النادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لتغيير الاسم الذي استمر 109 سنوات ليصبح هال تايجرز.


وغير رجل الاعمال المولود في مصر والبالغ من العمر 74 عاما اسم الشركة المالكة للنادي من هال سيتي اسوسيشن فوتبول كلوب الى هال سيتي تايجرز في أغسطس الماضي.

ويسعى علام الذي أنقذ النادي من الافلاس واستثمر 35 مليون جنيه إسترليني (55.90 مليون دولار) الان لتغيير اسم النادي وهي خطوة لا تحظى بقبول على الاطلاق بين الجماهير.

ومع ذلك قالت رابطة سيتي تيل ووي داي لمشجعي النادي إنها تأمل في أن يؤدي ذلك الى تدخل الاتحاد الانجيلزي الذي يجب أن يوافق على اي تغيير في اسماء الاندية.

وذكر بيان بموقع الرابطة على الانترنت "تجري مجموعتنا بالفعل اتصالات مكثفة مع شخصية كبيرة ومؤثرة في الاتحاد الانجليزي وأعتقد انهم سوف يتبنوا وجهة نظر رافضة ...لهذا الاعلان."

وأضاف "لا زلنا نشعر بالارتباك لان الدكتور علام لا يمكنه التمييز بين اسم الشركة الخاصة به والاسم الكروي للنادي الذي يملكه."

وتابع البيان "دعونا نكون واضحين...الدكتور علام لا يمكنه تغيير اسم نادي كرة القدم بدون موافقة الاتحاد الانجليزي الذي سيسعى من جانبه لاستشارة الجماهير."

وقال علام والذي وصل الى هال عام 1968 للدراسة وكان يبلغ من العمر 29 عاما انذاك بموقع النادي على الانترنت إنه سوف يتعين عليه البحث عن وسائل لمنح النادي عائدات في ظل ملكية استاده لمجلس المدينة وإن إضافة كلمة تايجرز سوف تمنح اسم النادي "فرصا تسويقية في جميع انحاء العالم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان