رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أرسنال يكثف جهوده لضم "بنزيمه"

أرسنال يكثف جهوده لضم بنزيمه

رياضة

كريم بنزيمه

أرسنال يكثف جهوده لضم "بنزيمه"

أ ش أ 12 نوفمبر 2013 15:52

 

كثف نادى ارسنال الانجليزى جهوده من أجل ضم الفرنسى كريم بن زيمه نجم هجوم نادى ريال مدريد الاسبانى فى ظل سعى المدير الفنى ارسين فينجر لتدعيم الخط الامامى للمدفعجية.

ويتابع الفرنسى ارسين فينجر وضع مواطنه بن زيمه فى البرنابيو فى وقت يسعى لتعزيز خياراته الهجومية وبدأ تحركات بالفعل من اجل ضم بن زيما فى انتقالات الشتاء.

وذكرت صحيفة ديلى ميرور البريطانية اليوم الثلاثاء أنه يعتقد ان اللاعب نفسه اصبح اكثر انفتاحا على مغادرة النادى الملكى خاصة بعد فشل محاولات ضمه فى موسم الانتقالات الصيفية.

كان المدفعجية قد سعوا لضم الثلاثى بن زيما والالمانى مسعود اوزيل والارجنتينى انخيل دى ماريا وانتهى الامر بضم اللاعب الالمانى الذى اصبح عصب الانتصارات التى يحققها الفريق اللندنى هذا الموسم وتصدره ترتيب اندية الدورى الانجليزى الممتاز.

يذكر ان بن زيمه مازال امامه 18 شهرا فى عقده مع ريال مدريد وانه يواجه موسما صعبا مع مشجعى المارينجى ولكنه بدأ يلعب اساسيا بشكل اكبر فى الآونة الاخيرة وسجل عددا من الاهداف فى المباريات الاخيرة.

وأشارت ديلى ميل إلى انه فى ظل العلاقات الطيبة التى تربط بين المدفعجية والنادى الملكى فإن المشكلة لن تكون فى التخلى عن بن زيما وانما فيما إذا كان ريال مدريد مستعد للتخلى عن اللاعب فى الانتقالات الشتوية أو فى نهاية الموسم مع توفير بديل للنجم الفرنسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان