رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حسام حسن: الكرة لا تعرف المستحيل

حسام حسن: الكرة لا تعرف المستحيل

مصر العربية 12 نوفمبر 2013 15:51

 

أكد حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية والمدير الفني لمنتخب إن منتخب النشامى سيدافع عن حظوظه بكل قوة حينما يلتقي منتخب اوروجواي مساء غدٍ الأربعاء في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

وقال حسام في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء بمدينة الحسين للشباب: " أتمنى أن تكون المواجهة مبشرة للكرة الأردنية حيث أصبحنا نمتلك رؤية فنية جيدة وبخاصة في اللقاءات الأربع الماضية أمام الكويت وعُمان بتصفيات كأس آسيا ونيجيريا وزامبيا".

أوضح إنه تابع منتخب أوروجواي عبر شرائط الفيديو موضحاً أنه وضع التكتيك المناسب لتحقيق الفوز بشرط التركيز من جانب لاعبي الفريق.

وأضاف: " منتخب أوروجواي غني عن التعريف، لكن الحالة المعنوية للاعبينا مرتفعة وبخاصة بعدما شعروا بمدى التفاق الشعب الأردني وقائده والأمير علي بن الحسين حيث توفرت لهم كل سبل الدعم والتفوق قبل مباراة الغد وهذا سيعود بالايجاب على معنوياتهم".

 

وأكد أنه لا مستحيل بعالم كرة القدم، المباراة ستكون صعبة على اوروجواي كما هي صعبة على الاردن، ولاعبين بوزن كافاني وسواريز لم يكون معروفين في عالم كرة القدم لكنهم بذلوا المجهود الكبير ليصبحوا أحد نجوم الكرة العالمية والفرصة أصبحت متاحة أمام لاعبي منتخب الأردن ليدخلوا العالمية عبر بوابة اوروجواي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان