رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رسمياً..الأهلي يعرض عبد الظاهر للبيع

بسبب إشارة "رابعة"

رسمياً..الأهلي يعرض عبد الظاهر للبيع

مصر العربية 12 نوفمبر 2013 14:59

 

أصدر مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة حسن حمدي قراراً على خلفية التحقيقات التى اجراها مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق وما بدر منه عقب احرازه الهدف الثانى فى مرمى أورلاندو فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا برفع شعار "رابعة العدوية".

وقرر الأهلي إيقاف اللاعب وتجميد مستحقاته وعرضه للبيع في يناير المقبل كما أنه لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وجاء نص البيان الذي أصدره الأهلي: "مجلس إدارة  النادى الأهلى وهو يهنىء أعضاء وجماهير النادى بالفوز بدورى الأبطال والإحتفاظ بكأس أفريقيا .. وإنطلاقاً من مبادىء وقيم النادى الراسخه على مر العصور . والرفض القاطع للمزج بين السياسة والرياضة . والتمييز بين أفراد المنظومة الرياضية".

وأضاف: " حفاظاً على نهج النادى الأهلى المثل والقدوة فى كل المواقف على المستويين المحلى والدولي وإلتزاماً باللوائح والمواثيق الدولية ولوائح الاتحاد الدولى "فيفا" وفى ضوء التحقيق الذى جرى مع أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم عما بدر منه فى نهائى دورى الأبطال واعترافه بأنه أخطأ ومستعد لأى عقوبة يراها النادى الأهلي , وعليه قرر مجلس إدارة النادى الأهلى فى إجتماعه الطارىء الثلاثاء إيقاف اللاعب مع حرمانه من تمثيل النادى فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى المغرب الشهر القادم وحرمان اللاعب من مكافآت الفوز بدورى أبطال أفريقيا وعرض اللاعب للبيع".

واختتم الأهلي البيان بالتأكيد على أن النادى الأهلى قلعة رياضية يعتز برسالته الوطنية تجاه الرياضة المصرية ودعمه للمنتخبات القومية فى مختلف الألعاب الرياضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان