رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حسام حسن: الفوز على الأوروجواي ليس مستحيلا

حسام حسن: الفوز على الأوروجواي ليس مستحيلا

رياضة

حسام حسن

حسام حسن: الفوز على الأوروجواي ليس مستحيلا

مصر العربية 12 نوفمبر 2013 11:58

 

اعتبر المصري حسام حسن المدير الفنّي لمنتخب الأردن لكرة القدم أنّ المهمّة أمام الأوروجواي في الملحق المؤهّل إلى كأس العالم صعبة وليست مستحيلة، مؤكّداً ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم مباراة جيّدة غداً.

 

واعترف حسام حسن، الذي قاد مصر لاعباً للتأهّل إلى كأس العالم في مونديال إيطاليا عام 1990، بصعوبة المهمّة لكنه أضاف في لقاء مع فرانس برس: "لا أخشى حتّى البرازيل وعلى من يتطلّع لبلوغ كأس العالم أن يكون كبيراً مع الكبار وأن يقدّم أمامهم كلّ ما في جعبته".

 

وتابع: "لدينا مجموعة من اللاعبين أراهن عليهم وأدعوهم لاستثمار الفرصة التاريخية. أدعوهم للتفاني وعدم اليأس والتعامل بثقة أكبر مع مواجهة كبار نجوم الأوروغواي، وقد تعلّمت خلال مسيرتي في عالم الكرة أنّه ليس هناك مستحيل وأن  المستديرة تعطي مَن يعطيها".

 

وأكّد حسام حسن أنه "فخور بتجربته مع منتخب النشامى الذي أصبح ممثّلاً للعرب وآسيا في الملحق العالمي، وأنه ورفاقه في الجهاز الفني سيبذلون كلّ ما في وسعهم من أجل إسعاد الشعب الأردني وإظهار صورة مشرّفة عن الكرة الأردنية والعربية وكذلك الآسيوية".

 

وأشار إلى أنّ "دعم الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل الأردن والمتابعة الدقيقة من قبل الأمير علي بن الحسين رئيس اتّحاد الكرة نائب رئيس الاتّحاد الدولي يشكّلان حافزاً كبيراً له وللاعبي المنتخب"، مشدّداً "على أنّ معسكر الدوحة الذي امتدّ حتّى الجمعة الماضي كان مفيداً وأنّ الفوز ودّياً على نيجيريا وزامبيا يعطي النشامى دفعة معنوية كبيرة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان