رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رئيس الاتحاد الأردني: نسعى لقهر أوروجواي

رئيس الاتحاد الأردني: نسعى لقهر أوروجواي

رياضة

منتخب الأردن

رئيس الاتحاد الأردني: نسعى لقهر أوروجواي

مصر العربية 12 نوفمبر 2013 11:43

 

أكد الأمير علي بن الحسين نائب رئيس "فيفا" رئيس الاتّحاد الأردني لكرة القدم أنّ المنتخب الأردني سيلعب بطموح الفوز في مواجهته أمام منتخب الأوروجواي المقرّرة غداً الأربعاء في ستاد عمان الدولي ضمن ذهاب الملحق النهائي المؤهّل لمونديال 2014.

وقال الأمير علي في تصريح تلفزيوني: "المباراة صعبة جدّاً لكن منتخب الأردن سيلعب بطموح الفوز لأنّ "النشامى" لا يمثّلون الأردن فحسب بل منتخبات "عرب آسيا" موجّهاً الشكر في هذا المجال إلى جميع الأشقّاء العرب الداعمين للمنتخب الأردني.

 

وتوقّف رئيس الاتّحاد الأردني في حديثه عند دور الجماهير الأردنية مؤكّداً أنّ "الجماهير وقفت وتقف دائماً مع المنتخب" لافتاً إلى أهمية أن تقام المباراة الأولى في عمان مشدّداً على ضرورة مساندة الجماهير التي سيكون لها الدور الأبرز في تحفيز اللاعبين.

 

ولفت نائب رئيس "فيفا" إلى الغيابات التي اعتبرها "مؤثّرة" في صفوف النشامى فضلاً عن حالات الإيقاف، واعتبر أنّ الجماهير يجب أن تلعب الدور الكبير لشحن اللاعبين معنوياً في اللقاء.

 

ووجّه الأمير علي أيضاً رسالةً بالغة الأهمية إلى المدير الفنّي حسام حسن قائلاً " ثقتنا كبيرة به.. فهو يمتلك الخبرة العريضة في كأس العالم وبطولات قارية عديدة كلاعب وإن شاء الله تكون له تجربة جديدة في كأس العالم كمدرّب هذه المرّة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان