رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ميدو يستشهد بـ"رمزي" لإيقاف مهاجم الأهلي

بالصورة

ميدو يستشهد بـ"رمزي" لإيقاف مهاجم الأهلي

مصر العربية 11 نوفمبر 2013 14:38

 

أكد أحمد حسام ميدو مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأسبق والمعتزل حديثاً أن أحمد عبد الظاهر لاعب الأهلي يجب أن يتم ايقافه من قبل اتحاد الكرة بعد إشارته بعلامة رابعة أمس خلال مواجهة الأهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي التي فاز فيها الأهلي بهدفين وحصل على اللقب الأفريقي الثامن.

وضرب ميدو مثالاً بهاني رمزي مدرب فريق وادي دجلة الحالي والذي كان من أفضل المحترفين في تاريخ الكرة المصرية بالدوري الألماني وأنه واجه عقوبة الإيقاف بسبب احتفاله بهدف بطريقة لها علاقة بتحية هتلر، وشدد ميدو على أن كرة القدم لا علاقة لها بالسياسة.

 

وكتب ميدو أربع تغريدات متواصلة لميدو على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاءت كالتالي: " يجب ايقاف عبد الظاهر احتراما لأرواح شهداء مصر من الداخلية والجيش.. في انتظار قرار مجلس ادارة النادي الاهلي.. السياسة مرفوضة في الرياضة وهذا كلام الفيفا واللجنة الاولمبية الدولية وليس كلامي.. هاني رمزي تم ايقافه من قبل الاتحاد الألماني لمجرد مزحة في احتفاله بهدف لها علاقة بتحية هتلر الشهيرة.. الزمالك فاز بالكأس ولم نرى لاعب يرفع شعار رابعة ولو فعل أحدهم ذلك لطالبت بايقافه ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان