رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

طاهر: هذا هو الفارق بين "يوسف" و"عبدالظاهر"

طاهر: هذا هو الفارق بين يوسف وعبدالظاهر

رياضة

طاهر أبوزيد

طاهر: هذا هو الفارق بين "يوسف" و"عبدالظاهر"

مصر العربية 11 نوفمبر 2013 14:01

 

أكد طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة أن ما بدر من اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إياب  نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي أمس الأحد لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يمر مرور الكرام.

ورفع عبد الظاهر إشارة رابعة العدوية عقب تسجيله هدفاً في لقاء أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي أمس الأحد في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 وقال طاهر إن عقوبات رادعة تنتظر اللاعب من جانب مجلس إدارة ناديه واتحاد الكرة مبدياً ثقته في اتخاذ القرارات اللازمة في هذا الصدد.

وأوضح أبو زيد أنه ينتظر نتائج التحقيق مع اللاعب الذي تجريه إدارة النادي الأهلي وما سيتم توقيعه من عقوبة تجاهه تتناسب مع ما بدر منه من إساءة بالغة أثناء المباراة التي كان يشاهدها العالم.

ونفى أبو زيد ما يتردد حول أنه يكيل بمكيالين وأنه تعامل مع عبد الظاهر بطريقة مختلفة عن لاعب الكونغ فو محمد يوسف.

وقال إنه انتظر لمدة يوم واحد ليرى ما سيفعله اتحاد الكونغ فو مع اللاعب المسيء ، وعندما لم يجد إجراء استدعى الاتحاد واللاعب للوزارة للتحقيق ، فما كان من الاتحاد إلا أن أوقف اللعب عامين محلياً ودولياً ، وبعث بخطاب رسمي بقراره بالإيقاف للوزارة.

وأضاف أنه في حالة عبد الظاهر فقد فعل نفس الشئ ليضع الجميع أمام مسؤولياته وأولهم إدارة الأهلي التي سارعت بإعلان التحقيق مع اللاعب فيما بدر منه ، وأنها حريصة على اتخاذ ما يلزم من موقف حازم وحاسم تجاه اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان