رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غانا تواصل الضغوط وتستشهد بأزمة الألتراس

لنقل مباراة 19 نوفمبر للخارج..

غانا تواصل الضغوط وتستشهد بأزمة الألتراس

مصر العربية 11 نوفمبر 2013 10:45

استمراراً لمسلسل الضغوط الإعلامية التي يقوم بها الاتحاد الغاني لكرة القدم واصلت وسائل الإعلام الغانية حملتها الشعواء من أجل الضغط لنقل لقاء مصر وغانا يوم 19 نوفمبر الجاري في إياب الدور الفاصل للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 خارج أرض الكنانة.

وانتاب الخوف وسائل إعلام غانا والمسئولين عن الرياضة فيها بعد فوز النادي الأهلي علي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي جرت في القاهرة أمس والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين وتتويجهم بالبطولة.

وادعت وسائل إعلام غانية أن اطلاق قوات الأمن غازات مسيلة للدموع علي جمهور الأهلي أمس قد يتكرر أثناء مباراة الإياب بين مصر وغانا في بطولة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في البرازيل في القاهرة في 19 نوفمبر الأمر الذي يعرض حياة الجمهور واللاعبين الغانيين للخطر.

وذكر موقع "غانا سوكار نت" الرياضي اليوم الاثنين أن عدد من الاصابات وقعت وتم اعتقال عدد من الاشخاص أثناء مباراة الاهلي ، منوها بأن فوز الأهلي علي نادي اورلاندو بهدفين نظيفين يعتبر دفعة قوية للفراعنة قبل لقاء الإياب مع غانا وخاصة أن معظم اللاعبين في المنتخب المصري هم من النادي الأهلي وأن بينهم أبو تريكة الذي وصفه الموقع بالأسطورة.

وذكرت وسائل اعلام غانية في وقت سابق أن رئيس اتحاد غانا لكرة القدم كويسى نيانتاكى أرسل تحذيرا إلى الفيفا يحمله مسئولية اي ضرر قد يلحق بالفريق أثناء وجوده في القاهرة بسبب الإحتجاجات التي تشهدها الشوارع المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان