رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جعفر عن المنتخب: لا تعليق

جعفر عن المنتخب: لا تعليق

رياضة

جعفر يحتضن برادلي ـ أرشيفيةـ

جعفر عن المنتخب: لا تعليق

مصر العربية 11 نوفمبر 2013 08:18

 

رفض أحمد جعفر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التعليق على عدم إنضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الذي ينطلق غداً الثلاثاء لخوض لقاء مصر وغانا في إياب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 المقرر بالدفاع الجوي يوم 19 نوفمبر الجاري.

وقال جعفر: " لا تعليق..كل ما أريد أن أقوله إنني بذلت كل جهدي للعودة للمنتخب وكنت أشعر إنني قادر على المساهمة في تحقيق الفوز على غانا خاصة بعد أن حققنا بطولة كأس مصر".

وتلقى المنتخب هزيمة مدوية أمام غانا بسداسية مقابل هدف واحد في ذهاب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 في مدينة كوماسي يوم 15 أكتوبر الماضي.

 

وأضاف جعفر: "أعتقد أن مستواى فى ثبات منذ مباراة ليوباردز الأخيرة بدورى الأبطال ودائم التسجيل فى جميع المباريات وكنت أتمنى تتويج مجهودى بالإنضمام للمنتخب ولكن فى النهاية أحترم قرارات الجهاز الفنى وإختياراته".

وتابع "أركز حالياً مع فريقى وأحاول بذل المزيد من الجهد من أجل الحفاظ على مستواى وتطويره فى الفترة القادمة واتمنى مثل جميع العاملين بالوسط الكروى عودة الدورى من جديد لتعود الحياة للنشاط الكروى فى مصر".

وكان جعفر قد حصد لقب هداف دوري أبطال أفريقيا بالتساوي مع محمد أبوتريكة نجم الأهلي وأيضاً هداف بطولة كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان