رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. عبد الظاهر يرفع "رابعة" في نهائي إفريقيا

بعد إحرازه هدف..

فيديو.. عبد الظاهر يرفع "رابعة" في نهائي إفريقيا

محمد كمال، ومحمد شميس 10 نوفمبر 2013 17:58

رفع أحمد عبد الظاهر، مهاجم النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، شعار "رابعة العدوية" عقب إحرازه الهدف الثاني لفريقه في نهائي بطولة أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وبعد حوالي 5 دقائق من رفعه شعار "رابعة"، أمر المدير الفني، محمد بوسف، باستبدال عبد الظاهر، وقدم يوسف واللاعبون الاحتياطون التهنئة للاعب على هدفه الذي ساهم في تتويج الأهلي بالبطولة للمرة الثامنة في تاريخ النادي، وتأهله للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب ديسمبر المقبل.

 

ويستخدم أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، شعار "رابعة" للتعبير عن رفضهم لما يعتبرونه "انقلابا عسكريا"، في إشارة إلى إطاحة وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بمشاركة قوى سياسية ودينية، يوم 3 يوليو الماضي، بمرسي، أول رئيس مدني منتخب منذ إعلان الجمهورية في مصر عام 1953.

 

ويشير شعار "رابعة العدوية"، الذي بات رمزا لمؤيدي مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش يوم 14 أغسطس الماضي لاعتصام مؤيدين للرئيس المعزول في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر"، ما أسقط مئات القتلى.

 

وأحمد عبد الظاهر هو الرياضي المصري الثالث الذي يرفع شعار "رابعة"، بعد أن قام ثنائي لعبة الكونغ فو محمد يوسف، وهشام عبد الحميد، برفع الشعار.

 

كان يوسف قد رفع شعار "رابعة" بعد تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة روسيا الدولية الشهر الماضي، وكذلك عبد الحميد في أحد تدريبات المنتخب المصري في بطولة العالم للكونغ فو بماليزيا.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=ylAcGOoHA84&feature=youtu.be

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان