رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

14 ممثلاً للاتحادات لإعداد قانون الرياضة الجديد

14 ممثلاً للاتحادات لإعداد قانون الرياضة الجديد

رياضة

طاهر أبوزيد

14 ممثلاً للاتحادات لإعداد قانون الرياضة الجديد

مصر العربية 10 نوفمبر 2013 12:02

 

 

تلقت وزارة الرياضة اليوم الأحد 14 ترشيحاً من الاتحادات الرياضية للأسماء ممثليها في لجنة إعداد قانون الرياضة الجديد بناء على الدعوة التي وجهها طاهر أبوزيد وزير الرياضة لجميع الهيئات في الساعات الماضية.

وضمت الترشيحات هشام حطب "الفروسية" والمستشار عمرو حسين "كرة السرعة" والعميد هاني حمودة "الهوكي" ومحمد حمدي "التايكندو" وحسني غندر "الشركات" وإسراء السنهوري"التنس" وأحمد سمير الميداني "السلاح" وإبراهيم فريد "اتحاد السيارات" وخالد حمودة "كرة اليد" وعبدالعزيز غنيم "الملاكمة" وشوقي عمران "المصارعة" وياسر إدريس "السباحة" ومحمد حامد البلتاجي "الغوض والإنقاذ" والدكتور محمد صبحي حسنين "اتحاد الجامعات".

ومن المقرر أن تتوالى الإتحادات في إرسال أسماء ممثليها في لجنة إعداد القانون إلي وزارة الرياضة حتي يوم الأحد القادم.

وكان طاهر أبو زيد وزير الرياضة قد قرر تشكيل لجنة من ممثلى جميع الهيئات الرياضية المصرية لاعداد قانون الرياضة الجديد.

 

 

ودعا أبوزيد جميع الهيئات دون استثناء من أندية واتحادات ولجنة اوليمبية وغيرها الى ترشيح ممثليها فى هذه اللجنة حتى تبدأ عملها فور تشكيلها.

 

 

وقال أبوزيد انه سيتم تخصيص قاعة المؤتمرات بوزارة الرياضة كمقر لانعقاد اللجنة , وأن وزارته ستقدم للجنة كل ما يلزم من دعم لتسهيل عملها وإنجاح مهمتها للخروج بقانون جديد يحظى بتوافق أطراف المنظمومة الرياضية المصرية ويواكب متطلبات العصر والمتغيرات التى طرأت على الساحة الرياضية العالمية.

 

 

وأكد أبوزيد أن دعوته للجميع للمشاركة فى اعداد قانون الرياضة الجديد يأتى فى إطار إيمانه بأن هذا القانون سيكون المرجعية لكل ما يتعلق بشؤون الرياضة بمصر , ومن ثم فلابد من مشاركة الجميع فى إعداده.

 

 

وأعرب أبوزيد عن أمله فى أن يتم إعلان تشكيل اللجنة قريبا جداً, حتى تباشر عملها , وأن وزارته لن تدخر جهدا فى توفير كل ما تحتاجه من دعم مادى ومعنوى وقانونى.

 

 

وأوضح أبوزيد انه قد آل على نفسه ومنذ توليه منصبه أن يتم فى عهده إصدار قانون رياضة جديد يحظى بالتوافق ويحقق الهدف المنشود وهو إصلاح المنظومة الرياضية , وأن يكون قانونا يليق بمصر , وخطوة نحو النهوض بالرياضة فى المستقبل .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان