رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

أرسنال يسعى لفوز تأخر27شهرًا على مانشستر

أرسنال يسعى لفوز تأخر27شهرًا على مانشستر

مصر العربية 10 نوفمبر 2013 08:10

 

لا صوت يعلو فوق صوت الموقعة الكروية التي تنطلق في السادسة وعشر دقائق مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد" بين فريقي "مانشستر يونايتد" و"أرسنال" في أقوى مواجهات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

أرسنال صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة بقيادة مديره الفني أرسين فينجر يتطلع للعودة من ملعب الأحلام بفوز يعزز صدارته للدوري استغلالاً للموقف السيئ لحامل اللقب مانشستر باحتلاله المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ويسعى أرسنال لتحقيق أول فوز على مانشستر بعد غياب 27 شهرًا بالتمام والكمال، حيث كان آخر انتصار على حساب الريد ديفلز في أغسطس 2011 بالدوري وتلقى أرسنال الهزيمة ثلاث مرات بعدها بهدفين مقابل هدف مرتين وبنتيجة 8-2، كما تعادلا في آخر لقاء بهدف لكل منهما.

مانشستر يملك بقيادة مدربه دافيد مويس نجومًا كبارًا في تشكيلة نارية تضم الحارس دي خيا، وريو فيردناند وإيفانز ورافايل وإيفرا للدفاع، وكاريك وأشلي يونج وكليفرلي للوسط، وروني وفان بيرسي وعدنان ياجونزي للهجوم.

أرسنال بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينجر يأمل مواصلة موسمه الرائع بعد أن عاد بانتصار صعب من ألمانيا على بوروسيا دورتموند بتشكيلته التي تضم الحارس فابيانسكي، والرباعي الدفاعي ميرتساكر وكوسكليني وسانيا وجيبس للدفاع، ورامسي وأرتيتا وأوزيل للوسط، وروزسكي وكازورلا وجيرو للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان