رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو..سقوط دورتموند..طوفان بايرن حديث البوندسليجا

فيديو..سقوط دورتموند..طوفان بايرن حديث البوندسليجا

مصر العربية 09 نوفمبر 2013 20:28

 

شهد الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم اليوم السبت ست مباريات بالجولة الثانية عشرة للبطولة ، وحافظ بايرن ميونيخ على الصدارة بفوزه الساحق على اوجسبورج بثلاثية نظيفة.

بايرن أحرز ثلاثية عن طريق جيرمي بواتنج وريبيري وتوماس مولر من ضربة جزاء ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ليتسع فارق النقاط مع أقرب منافسيه إلى أربع نقاط بعد خسارة بوروسيا دورتموند الألماني خارج أرضه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف.

دورتموند لم يستطع الحفاظ على تقدمه عن طريق مارك ريوس في الدقيقة 45 لتتلقى شباكه هدفين عن طريق ريكاردو روديرجز وإيفيكا أولتش ليتلقى هزيمة تجمد رصيده عند 28 نقطة وترفع رصيد فولفسبورج عند 21 نقطة.

وحقق باير ليفركوزن بقيادة مدربه سامي هيبيا فوزاً كبيراً على هامبورج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة دراماتيكية حيث تقدم ليفركوزن بهدفين مبكرين في الدقيقتين 10 و17 عن طريق هيونج مون سون ولكن الضيوف تعادلوا عن طريق ماكسمليان روستير وبيير لوساجوجو قبل أن يعود هيونج مون سون ليتقدم مجدداً لليفركوزن ثم يسجل ستيفن كيسلنج الهدف الرابع وسجل بيير لوساجوجو الهدف الثالث للضيوف قبل أن يقتل جونزالو كاسترو أحلام هامبورج بهدف رائع من لوب ليرفع رصيد فريقه إلى 28 نقطة بالمركز الثالث.

وفاز شالكه على فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبنفس النتيجة فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على نورمبيرج.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=oyLESLfNdfA

http://www.youtube.com/watch?v=fMjZnMIBmAQ

http://www.youtube.com/watch?v=-murlOAWyeM

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان