رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الرئيس النيجيري يحتفل بأبطال العالم

الرئيس النيجيري يحتفل بأبطال العالم

أ ش أ 09 نوفمبر 2013 13:26

 

يقيم الرئيس النيجيري جودلاك جوناثان مساء غدٍ "الأحد" حفل استقبال بالقصر الرئاسي بالعاصمة أبوجا لمنتخب بلاده تحت 17 عاما، بمناسبة فوزه ببطولة كأس العالم للناشئين التي اختتمت أمس الجمعة بالأمارات العربية المتحدة.

وذكر مصدر في الرئاسة النيجيرية اليوم ان الرئيس هنأ النسور الصغار بفوزهم بكأس العالم وحثهم علي الإستمرار في جهودهم الهادفة الي رفع شأن الكرة الأفريقية، مشيرا الي أن الرئيس فخور بهذا الإنجاز الكبير.

وقد أحرزت نيجيريا لقبها الرابع في كأس العالم بعد فوزها على المكسيك 3-صفر في نهائي البطولة التي شاهدها اكثر من 20 الف متفرج بينهم سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقد أقيمت المباراة في استاد محمد بن زايد في ابوظبي حيث تقدمت نيجيريا في الدقيقة التاسعة عندما حاول المدافع ايريك اجيري ابعاد كرة سكنت مرماه، ولكن المنتخب المكسيكي بحث عن التعادل لكن حارس نيجيريا تصدى لهجمات الفريق المدافع عن لقبه.

وعزز كيليتشي ايهيانتشيو تقدم نيجيريا بالهدف الثاني بعد 55 دقيقة مستغلا كرة مرتدة من حارس مرمى المكسيك، بينما حسم موسى محمد النتيجة لصالح نيجيريا عندما لعب كرة من ركلة ثابتة متقنة ذهبت في شباك المكسيك.

وكان الرئيس النيجيري قد اوفد وفدا كبيرا برئاسة رئيس مجلس الشيوخ النجييري ديفيد مارك الي الأمارات لحضور المباراة النهائية في البطولة مع المكسيك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان